الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برج الشهر.. مميزات امرأة برج السرطان ومفاتيح وأسرار شخصيتها

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 01:19 ص
هير نيوز

تبدأ 22 يونيو احتفالات مواليد برج السرطان بأعياد ميلادهم، وهناك الكثير من المميزات في شخصية امرأة برج السرطان بشكل خاص فهي امرأة تعتبر حلما لكل الرجال نظرا لرومنسيتها ورقتها التي تتميز بها، وتكشف «هير نيوز» أهم مميزات امرأة برج السرطان وأسرار شخصيتها من خلال السطور التالية..



عاطفية ورقيقة


أحيانا تبدو امرأة برج السرطان عصبية وشخصية عنيفة ولكن في الحقيقة هي عاطفية ورومانسية ورقيقة المشاعر، فهي تتأثر من كلمة بسيطة ويمكن أن تشعر بالحزن والاكتئاب إذا رأت شخص تحبه في محنة أو حزين فهي تتضامن معك بكل عواطفها ومشاعرها.

مخلصة في حبها 


تتميز امرأة السرطان بأنها مخلصة للغاية عندما تكون في علاقة حب أو زواج، وهو ما يجعلها تنجح وتستقر في زواجها ويدوم لسنوات طويلة مع حبيب العمر، فلا تكون كثيرة العلاقات بل تكتفي بشخص واحد بداخلها.

خجولة وحساسة 


يمكن أن تكون تلك ميزة وعيب في الوقت نفسه للمرأة برج السرطان فهي خجولة لا تستطيع الظهور في أماكن عامة ويتم التركيز عليها من جميع الحاضرين يجعلها ذلك تشعر بالتوتر والضيق، ولكنها يمكن أن تبرز مواهبها بشجاعة بشرط أن يكون شيئًا تتقنه جيداً.

كتومة وغامضة


تتميز أنثى السرطان بأنها كتومة وحافظة أسرار يمكنك أن تؤمنها على سرك وتتأكد من أن لا أحد سيدري به، كما أنها لا تطلع أحد على أسرارها وحياتها بسهولة، فهي غامضة أحياناً وكتومة بشكل كبير عن حياتها الشخصية وأحزانها.

اقرأ أيضًا..

ads