السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميس حمدان لـ هير نيوز: "لم أعتزل التمثيل وأعشق الموضة والأزياء"

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 12:02 م
هير نيوز


أكدت الفنانة ميس حمدان، أنها لم تتعمد الغياب عن التمثيل والمشاركة في الأعمال الفنية، ولم تفكر يومًا في اعتزال التمثيل؛ حيث كثيرًا ما تطاردها الشائعات حول هذا الأمر، خصوصًا بعدما أقدمت على فتح خط أزياء خاص بها.





أعشق الموضة


وقالت ميس حمدان في تصريح لـ"هير نيوز": "أعشق الموضة والأزياء، ولدي هووس شديد بها، وأتابع دائمًا أحدث الصحيات العالمية، ودفعني حبي لها في الفترة الأخيرة إلى افتتاح خط أزياء خاص بي، والذي حققت من خلاله نجاحًا جيدًا، وأصبح لدي برند باسمي".

وأضافت: لم أبتعد عن التمثيل بسبب مشروعي الجديد، ولكن بالتأكيد كان في حاجة لاهتمامي وتركيزي فيه حتى أستطيع تطوير مشروعي هذا، ولا أجد أي تعارض بينه وبين عملي بالفن؛ لأنني أرى أنه ليس بعيدًا عنه.


اقرأ أيضًا..



ميس حمدان والاعتزال


وعن حقيقة اعتزالها التمثيل بسببه، قالت: "هذا الأمر غير حقيقي بالمرة ولا أفكر في هذا؛ لأنني أعشق الفن عمومًا، وحياتي في التمثيل والغناء؛ حيث أجد نفسي بهما، وعندما أجد الشيء المناسب لا أتردد أبدًا في تقديمه، كما أنني لا أهتم بالشائعات إطلاقا".

وحول موقفها من التعليقات السلبية، قالت: "لا أركز عليها ولا أمنحها وقتي أبدًا، وأتجاهل أي تعليق سلبي، ودائمًا ألتزم الصمت حولها، وأهتم بالأشياء والكلام الإيجابي الذي يمنحني طاقة".





عمل درامي جيد


ومن ناحية أخرى، أكدت أنها بصدد التحضير لعمل درامي جديد، من نوعية المسلسلات ذات الحلقات القليلة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.



اقرأ أيضًا..

ads