الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

أنيقة وناعمة.. لماذا تعد المرأة أفضل من يختار ديكور المنزل؟

الخميس 23/يونيو/2022 - 12:02 م
هير نيوز


يلجأ الرجال دائمًا للمرأة في اختيار ديكور وتفاصيل المنزل عند تأسيس منزل جديد أو اختيار أثاث أو تصميم ديكور من البداية، فللنساء لمسات في الديكور تمنح المكان بهجة وأناقة عكس الرجل.




وإليك أبرز لمسات المرأة في الديكور والتي تمنح المنزل أناقة ومظهرًا أنثويًّا رقيقًا وناعمًا: 


الألوان الناعمة


تميل النساء بشكل عام لاختيار كل ما هو ناعم ورقيق، ففي الديكور كلما كان اختيار الألوان هادئًا كان المظهر أفضل. 

وعلى سبيل المثال اختيار ألوان الباستيل الأنثوية الأنيقة، مثل اللون الزهري والوردي فهي ألوان أنثوية بامتياز، ومناسبة لغرف المنزل كلها، سواء إذا استخدم في طلاء الجدران أو الأثاث أو التفاصيل الصغيرة في قطع الديكور التي تعطي منزلك مظهرًا جذابًا.


النقش والزهور 


تعبتر النقوشات والأزهار على الأنسجة أو الجدران أو ورق الحائط، من أكثر ما يمنح الديكور في المنزل أناقة ومظهرًا جذابًا؛ ولذلك تكون المرأة أفضل ما يختار تلك الأشياء، فهي بطبعها كائن يحب النقوشات والزهور ورائحة الورد وشكله، على عكس الرجال الذي يركزون على الخطوط الهندسية والقطع الضرورية فقط في المنزل.


اقرأ أيضًا..


الإكسسوارات 


مثلما تحب المرأة الإكسسوارات التي تتناسب مع ملابسها وترتدي مع كل طقم إكسسوارًا معينًا تتزين به، فهي تختار قطع إكسسوارات أنيقة لمنزلها حتى لو كانت بسيطة، مثل شموع أو قطع ديكور بسيطة، فإنها تضيف لمسة رائعة للمنزل والديكور.


أقمشة ناعمة


تميل النساء لاختيار أقمشة معينة، مثل الدانتيل أو الساتان والأقمشة المميزة التي تضيف بهجة ومظهرًا جذابًا وأنيقًا للمنزل والديكور به، ويمكن أن تكون المرأة أكثر من يحب تلك الأنواع من الأقمشة فتضيف لمسة أنثوية رائعة للديكور وقطع الأثاث.