الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمير المصري يقدم شخصية محمد الفايد في شبابه بالمسلسل العالمي "The Crown"

الخميس 23/يونيو/2022 - 03:01 م
هير نيوز


ينشغل النجم أمير المصري بتصوير دوره في المسلسل العالمي "The Crown"، ويجسد من خلاله شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد، في فترة شبابه، وذلك ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل.




مسلسل مهم


يعتبر مسلسل "The Crown" واحدا من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما؛ حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسلًا وفقا لتقييمات الجمهور.





أحداث المسلسل


تدور أحداث المسلسل في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

من ناحية أخرى يقوم أمير المصري حاليًّا بتصوير مشاهده في مسلسل "ممكن نرجع"، المستوحى من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex-Girlfriend والحاصل على تقييم 7.8 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، ويشارك أمير في بطولة المسلسل مريم الخشت، آدم الشرقاوي وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد.




الاختيار 3


الجدير بالذكر شارك أمير المصري في موسم رمضان الماضي بمسلسل "الاختيار3"، والذي شارك في بطولته كل من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.



ads
ads