الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هاشتاج انقذوا لولوه الثويني" تفاصيل سحل طالبة وتعرضها للضرب من والدها بالكويت| فيديو

الجمعة 24/يونيو/2022 - 05:51 م
هير نيوز


سيطرت حالة من الغضب على مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في الكويت خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو يظهر سحل طالبة مدرسة بقوة داخل مدرستها.. 


هاشتاج انقذوا لولوه الثويني

 


وانتشر المقطع بقوة خلال الساعات الماضية لما يحتويه على مشاهد مؤثرة وعنيفة؛ حيث تم تصوير مقطع الفيديو من داخل ثانوية صفية بنت عبدالمطلب، يظهر سحل طالبة بعنف من قبل والدها وعمها، بحسب تقارير محلية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبعد ذلك تبين أن الطالبة تدعى لولوه الثويني، وهي طالبة من مدرسة ثانوية صفية بنت عبد المطلب للبنات؛ حيث أصر والدها على اصطحابها بعد خروجه من السجن مباشرة، واعتدى عليها.


 


تفاصيل سحل طالبة وتعرضها للضرب


ما قام به الأب وعم الطالبة أثار غضب الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ مما جعلهم يطلقون هاشتاج #انقذوا لولوه الثويني، والذي تصدر تريند منصات التواصل المختلفة خلال الساعات الماضية.

 


القصة


وبالعودة للقصة من جديد، كشفت التقارير الكويتية عن تفاصيل الأزمة والتي بدأت بوصول والدها عبد الله الثويني وعمها إلى المدرسة؛ حيث قاما بالاعتداء عليها بالضرب والسحب وإخراجها من مدرستها.

 

وأشارت التقارير الصحفية الكويتية إلى أن عددًا من الطلبة أكدوا على أن "لولوه" كانت تصرخ بأنها لا تريد الخروج مع والدها وتطلب من الجميع المساعدة.



اقرأ أيضًا..

رد صادم من "أصالة نصري" على تصريحات "مبروك عطية" بشأن فتاة المنصورة





أسرة مفككة


وأوضحت التقارير الصحفية إلى أن لولوه الثويني، شهد لها أقاربها بتفوقها في الدراسة وتواضعها وحبها الكبير لزميلاتها في المدرسة، وذلك على الرغم من أنها تعيش في أسرة مفككة، فقد تعرض والدها ووالدتها للانفصال وتعيش حاليًا مع والدها المتعاطي كما قال المقربون منه.

 

وحظيت القصة بتعليقات عديدة عبر منصات التواصل المختلفة خاصة على موقع التغريدات القصيرة " تويتر" حيث قال عبدالعزيز: "الداخلية اتخذت إجراءات قانونية بإعادة الطالبة لوالدتها، وتوقيع تعهد على الأب".


ads