السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قتلت بنفس الوضعية» هل أصيبت نيرة أشرف بلعنة العاشق المجنون من لوحة الخريف الرعوي؟

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 09:53 م
هير نيوز

كان النصف السُفلي من جسد نيرة أشرف يرتمي على الأرض، بينما ظهرها يلاصق صدر ذاك الشاب الذي يعشقها بجنون قبل أن يسل سكين حاد ويذبحها وهو يضمها من الخلف.. وهي نفس وضعية فتاة لوحة الخريف الرعوي حيث جلست الفتاة تأكل العنب من يد عاشقها المجنون، فماذا وراء هذا التشابه الغريب؟!..



لعنة العاشق المجنون ونيرة أشرف

ربما فظاعة الحادث لم تلفت انتباه الجميع إلى لوحة "العاشق المجنون" والتي ظهرت الطالبة نيرة أشرف، وهي تقف أمامها في إحدى صورها التي انتشرت عقب واقعة ذبحها أمام جامعة المنصورة.


ومع تداول الصورة، تداول البعض قصة هذه اللوحة التي تعرف باسم "الخريف الرعوي" والتي تشتهر بلعنة العشق المجنون والقتل على يد العشيق .. هل أصيبت نيرة أشرف بلعنة اللوحة؟



لوحة الخريف الرعوي ولعنة العاشق المجنون

يعود تاريخ اللوحة إلى عام 1949، وتعرف باسم لوحة "الخريف الرعوي"، لصاحبها الفنان الفرنسي فرانسوا بوشيه، ومنذ ظهورها للعلن في عام 1852، وهي لغزًا كبيرًا يحير الخبراء.


ويُقال أن هذه اللوحة تحمل لعنة تعرف بلعنة العاشق المجنون، وهي لوحة زيت على القماش، يبلغ ارتفاعها 259.5 أما العرض 198.6 سم.




ويعتبر الكثير من خبراء الطاقة بأن هذه اللوحة تحمل طاقة سلبية تؤثر على حياة من يرتبط بها بشكل نفسي، أو يقع في غرامها، ومن الممكن أن يُصاب الشخص بلعنة اللوحة ويتم قتله عن طريق "عاشق مجنون".. فهل هذا هو ما حدث مع طالبة المنصورة؟



قتل نيرة أشرف على يد عاشق مجنون

من المثير للدهشة، بأن وضعية الفتاة التي تظهر في اللوحة وهي تأكل من يد عاشقها المجنون، هي نفس الوضعية التي قُتلت بها الطالبة نيرة أشرف، حيث تعرضت للذبح من الخلف، بينما ظهرها ملاصق بصدر الشاب الذي يعشها.




وفي بعض الآراء التي يتداولها علماء الطاقة، تشتهر تلك اللوحة بطاقة سلبية تشبه السحر، وتؤثر على من يعجب بها وقد تصيبه بلعنة القتل على يد الحبيب.


اقرأ أيضًا..

مفاجأة صادمة.. ماذا وجدت النيابة على هاتف طالبة المنصورة نيرة أشرف


ads