الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بعد فرحة الطفلة رقية بالأربعين مليون" تعليقات السوشيال: «لو اتوزعوا على مرضى السرطان هتشفى كل الأطفال»

السبت 25/يونيو/2022 - 03:06 م
هير نيوز



كشفت والدة الطفلة رقية، التي أثارت قصتها اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وكان الجميع يدعو لها ويتعاطف معها لاصابتها بمرض ضمور العضلات الشوكي، أنها استطاعت جمع 43 مليون جنيه ونصف حتى الآن لعلاج ابنتها..


الطفلة رقية تجمع 40 مليون جنيه





وأشارت والدة الطفلة رقية، نورهان، إلى أنه تم عمل حملة للطفلة رقية على السوشيال ميديا لجمع المبلغ الذي تحتاج إليه من أجل شراء حقنة العلاج؛ حيث تحتاج الرضيعة إلى حقنة يبلغ ثمنها نحو 40 مليون جنيه أي ما يعادل مليوني دولار.

وكانت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات والدة الطفلة والاقتراب من جمع المبلغ المراد من التبرعات كالآتي: 

تعليقات السوشيال ميديا 





ادفعوا من بيوتكم


كتبت عمر في تعليق: «ادفعوا من بيوتكم وانتم مرتاحين ادفعوا بلاش بخل ادفعوا بدل التقصير لا عمرة ولا حج ولا صدقة ولا زكاة وبتشتروا سيارات وموبايلات ودروس خصوصية ومصايف بألوووووف وثروات ادفعوا لكم ولكل رحم ادفعوا لأعز الناس اللي ماتوا يمكن في قبورهم واقفين على صدقة أدخلوا السرور على أهل الأرض والقبور وخففوا ذنوبكم يا أهل الخير لعلكم ترحمون بإذن الله».

بينما علقت اسراء: «هو معقول فيه حقنه ب٤٠ مليون جنيه!!».

وكتبت أسماء في تعليق: «الضنااا غالي يا جماعة ربنا يبارك ويحافظ على أولادكم ويكفيهم شر أي حاجة وحشة اللهم اشف كل مريض يا رب العالمين».






فلوس الناس الغلابة فيها بركة


كما علقت نجوى: «فلوس الناس الغلابة فيها ألف بركة ومحدش هيطلع يقول عملت ودفعت لكن لو حد فيهم دفع مليم هيصدعونا وياخدوا اللقطة وربنا هيشفيها بأمر الله».

بينما كتب محمد في تعليق: «لو 40 مليون دول يتوزعوا على الأطفال التعبانه كلهم هيشفوا كم طفل سرطان ولا قوقعة ولا قلب مفتوح ولا مجدي يعقوب».





وعلقت شيرين: «مشاء الله ربنا يقدر الناس على فعل الخير يارب وربنا يشفيها يارب ويشفي كل مريض والدعوة بجد روووعة».





وقال أحمد: «يارب يتجمع باقي المبلغ انهاردة أو بكرة إن شاء الله ويشفيها وتاخد الحقنة».


ads
ads