الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"كانت ترفض لقائي".. اعترافات المتهم بطعن فتاة في التبين بمستشفى اليوم الواحد

السبت 25/يونيو/2022 - 02:03 ص
هير نيوز


أدلى المتهم بطعن فتاة في التبين، أمام جهات التحقيق قائلا :" كان بيننا خلافات سابقة، فاضطررت إلي تعقبها لأنها التي أخرجتني عن شعوري وكانت ترفض لقائي أو التحدث معي، فأثارت غضبي وهذا هو السبب وراء تعقبها بعد خروجها من مستشفى اليوم الواحد بمنطقة التبين، حيث أنني أعلم مواعيد خروجها وتتبعتها وارتكبت جريمتي".. 



اعترافات المتهم بطعن فتاة في التبين




وأضافت، خلافات سابقة مادية هي السبب، حيث أننا يوجد بيننا تعاملات ولكنها فجأة أرادت أن تنهيها وحاولت أن أحلها ولم تعطيني الفرصة بل كانت تستفزني، والأن انا أواجه عقوبة السجن ولم أدرك أنني سوف أضيع مستقبلي لكنه الغضب الذي أعمي عيني وبصيرتي وسيطر علي عقل.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد نجحت في القبض علي المتهم بطعن فتاة، تبين من التحقيقات أنها تعمل موظفة بمستشفى اليوم الواحد بمنطقة التبين حال خروجها من مقر عملها بالمستشفى وتوجهها لمحل سكنها، حيث بينت التحقيقات أن المتهم ترصد لها إثر خلافات سابقة بينهما.



اقرأ أيضًا..

بالفيديو| قاتل نيرة أشرف يعيد تمثيل جريمة ذبح طالبة المنصورة وسط حراسة مشددة





طعن موظفة بمستشفى اليوم الواحد


البداية عندما تلقى قسم شرطة التبين بلاغا من مستشفى التبين المركزي، يفيد بوصول فتاة تدعى "رحاب.س" مصابة بجروح قطعية بالبطن وكدمات باليد اليسرى، إثر اعتداء شاب عليها بسلاح أبيض "مطواة"، وبالانتقال للمستشفى ومناقشة المجني عليها قررت بأنها حال عودتها لمحل سكنها فوجئت بقيام المتهم «عبده. م» بتعقبها والاعتداء عليها بسلاح أبيض، ما أصابها بجروح قطعية بالبطن ليتركها غارقة في دمائها ويفر هارباً. 

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وبسؤاله عما خلصت إليه التحريات أقر بصحتها نتيجة خلاف سابق نشب بينهما، وحُرر عن ذلك المحضر الذي حمل رقم 585 لسنة 2022.

وتولت النيابة العامة التحقيق التي استدعت عددا من شهود العيان لسماع أقوالهم حيال وقوع الحادث، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من محيط الحادث والتي شهدت الواقعة؛ تمهيداً لتفريغها والوقوف على ملابسات الواقعة، وطلبت تقريراً من الطب الشرعي بحالة المجني عليها.

وكلفت رجال المباحث باستكمال تحرياتها حيال تلك الواقعة وموافاة النيابة بالمستجدات لكشف غموض الحادث وتتابع جهات التحقيق سير مجرى التحقيقات في الواقعة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads