الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند صبري تدخل "في مهب الريح".. وتنتظر عرض "كيرة والجن"

الأحد 26/يونيو/2022 - 12:01 م
هير نيوز


تخوض النجمة هند صبري، تجربة جديدة ومختلفة من خلال الدراما التلفزيونية؛ حيث تستعد لمسلسل من نوعية الحلقات الطويلة والذي يدور في 45 حلقة، والعمل يحمل اسمًا مؤقتًا هو "في مهب الريح"؛ حيث يبحث صناعه عن عنوان جديد له.





رؤية جديدة


وتقدم هند صبري، رؤية جديد للمسلسل الأجنبي the good wife's، الذي تم اقتباس مسلسلها الجديد من أحداثه، وهو سيناريو وحوار شريف بدر الدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتواصل هند صبري، حاليًّا التحضيرات النهائية للعمل؛ استعدادًا لانطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، بينما تواصل الجهة المنتجة التعاقد مع باقي أبطاله؛ حيث يعد أحدث المنضمين له إياد نصار، ماجد المصري، هدى المفتي.


اقرأ أيضًا..






كيرة والجن


ومن جهة اخرى، تنتظر هند صبري، عرض فيلمها الجديد "كيرة والجن" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، ويعد من الأعمال الضخمة إنتاجية؛ حيث وصلت ميزانيته إلى 50 مليون جنيه.





فيلم "كيرة والجن" بطولة أحمد عز، كريم عبدالعزيز، سيد رجب، هدى المفتي، أحمد مالك، على قاسم، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، لارا اسكندر، وتامر نبيل، بجانب عدد من ضيوف الشرف على رأسهم إياد نصار.


الفيلم مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، وتدور أحداثه حول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزى وقبل ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال وقت الثورة.



اقرأ أيضًا..

ads