الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. نقابة الموسيقيين تكذب "حلمي عبد الباقي" بشأن "حسن شاكوش"

الأحد 26/يونيو/2022 - 02:49 م
هير نيوز



أثار الفنان حلمي عبد الباقي، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعد تصريحاته عن حسن شاكوش، وتأكيده على حصول الأخير على كارنيه النقابة وعودته للغناء دون موافقة المجلس.




أزمة حسن شاكوش والنقابة


وفي إطار ذلك تواصل "هير نيوز" مع المستشار القانوني للنقابة، علاء عامر، للرد على حلمي، وأكد أنه يشعر بالدهشة الشديدة مما ذكره، ولا يعرف ما السبب وراء خروجه لتوجيه مثل هذه الاتهامات؛ حيث يعتبر ذلك اتهامًا صريحًا للنقابة والنقيب وافتعال مشكلة لا وجود لها.

وأوضح أن حلمي عبد الباقي كان يعلم جيدا بقرار عودة حسن شاكوش، ووافق على ذلك، وأن هذا القرار جاء بموافقة المجلس على عكس ما تردد.






وكان قد فجر حلمي عبد الباقي، مفاجأة صادمة من خلال مقطع فيديو مباشر، أكد فيه رفضه عودة حسن شاكوش للغنا، مؤكدا أنه فوجئ بالقرار دون الرجوع إليه ولعدد من أعضاء المجلس، ليثير جدلًا واسعًا ويفجر أزمة جديدة داخل جدران النقابة.





موعد إنهاء الأزمة


ومن المفترض أن يعقد نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، مؤتمرًا صحفيًّا بمقر نقابة الموسيقيين، يوم الاثنين القادم الموافق 27 من الشهر الجاري، وذلك لإنهاء أزمة حسن شاكوش مع قطاع العازفين من الطبالين بعد رفضهم لعودته للغناء بسبب إساءته لهم، وذلك بحضور الأخير والفنان سعيد الأرتست وعازفي شعبة الإيقاع.


ads
ads