الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل محمد ثروت يكشف لـ"هير نيوز" تطورات حالة والده بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب

الأحد 26/يونيو/2022 - 05:02 م
هير نيوز


كشف أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، عن آخر تطورات حالة والده الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب، بعدما تعرض خلال الأيام الماضية لأزمة صحية شديدة.





العملية تمت بنجاح


وقال نجل محمد ثروت في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، إن والده بخير والعملية تمت بنجاح؛ حيث خضع لتركيب دعامات في القلب، بعد إصابته بذبحة صدرية أجبرته على دخول غرفة العمليات.


وأضاف أنه يتابع حالة والده لحظة بلحظة، خصوصًا أنه لم يتمكن أن يكون بجانبه في ذلك الوقت الصعب؛ وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبالتالي يخضع للعزل المنزلي والعلاج، ومن المفترض أن يخضع لمسحة طبية خلال الأيام المقبلة.




ادعوا له


وأشار إلى أنه رغم ضيقه الشديد لعدم تواجده برفقة والده إلا أنه يشعر بالاطمئنان عليه خصوصا بعدما تواصل معه ومع أفراد أسرته المتواجدين معه والذين أكدوا له أنه بخير.

وطلب نجل محمد ثروت، من جمهور والده الدعاء له بالشفاء واجتيازه لهذه الأزمة الصحية، وعودته لحياته الطبيعية، موجها الشكر لكل من حاول الاتصال به للاطمئنان على صحة والده.





وكان قد أعلن أحمد ثروت، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن دخول والده المستشفى، قائلا: "أبويا وحبيبي بيعمل عملية في القلب دلوقتي، دعواتكم بالشفاء.. ربنا يقومك لينا بالسلامة يا حبيبي".

يذكر أن أحمد ثروت طرح مؤخرا أولى تجاربه الغنائية وهي أغنية "وجودك فرق"، التي يحترف من خلالها الغناء ليسير على طريق والده الفنان الكبير، وحققت الأغنية ردود فعل إيجابية. 
وكشف الفنان محمد ثروت، سابقًا في تصريحات تلفزيونية عن موهبة ابنه، مؤكدا أنه يمتلك صوتًا جيدًا، قائلا: "ابني كان رافضًا للغناء منذ عدة سنوات، وكنت أقول لابني صوتك حلو لا بد أن تغني".


ads
ads