الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 26 يونيو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 26/يونيو/2022 - 01:04 م
هير نيوز


توقعات الأبراج يمكن أن تمنحك تفاؤل بما ستشاهده في يومك من أحداث؛ ولذلك تفضل الكثير من النساء الاطلاع عليها، وإليك نشرة حظك اليوم 26 يونيو 2022: 


- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


يمكن أن يكون هناك بعض الصعوبات التي يجب عليك التعامل معها في عملك. ستأتي أخبار سارة عن أطفالك. سوف تهتم بالمسائل السرية. حاول أن تكون هادئًا وصبورًا. لن تحصل على الدعم المتوقع من زملائك في المكتب. سيوجهك الرقمان 1 و 8 مع اللون الأحمر هذا اليوم.





- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 سوف تنتصر على القضايا المعقدة. قد يمنح والديك موافقتهم على علاقة الحب الخاصة بك. سيتم الانتهاء من جميع المهام الخاصة بك بسهولة. سيتم إنشاء مصادر جديدة للدخل. لون حظك لهذا اليوم هو اللون الأبيض ورقم الحظ 2 و 7.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


سيكون كسلك هو السبب في أنك قد تفقد بعض الفرص الرائعة. قد يقوم أقارب مجهولون بزيارة مكان إقامتك. يمكن أن يتم إعاقة عملك الشخصي. كن حذرًا أثناء التسوق عبر الإنترنت. اليوم رقمك المحظوظ هو 3 و 6، ولون الحظ أصفر.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 المتزوجون سوف يقضون وقتا ممتعا. نجاح أطفالك سيبقيك متحمسًا. قد تحل النزاعات المتعلقة بالممتلكات. سوف تحصل على الأرباح المتوقعة في عملك. سيُعجب بك جميع زملائك وشركائك. سيضيف اللون اللبني والرقم أربعة سحرًا ليومك.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 سوف تستمر في العمل الجاد نحو هدفك. ستحقق أعمال الاستيراد والتصدير أرباحًا ضخمة. سوف تقضي الكثير من الوقت في القيام بأنشطة ممتعة. يمكنك أيضًا التخطيط للخروج مع شريكك في الحب. سيكون اللون الذهبي والرقم 5 محظوظين بالنسبة لك.



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 قبل أن تخطط لبدء مشروع تجاري جديد ، قم بالتخطيط الشامل. قد يطلب الآخرون نصيحتك فيما يتعلق ببعض الأعمال المهمة. ستكون هناك محادثة جيدة بين رئيسك وبينك. يمكن أن تصبح حالتك المالية سببًا للقلق. استخدم الرقمين 3 و 8 واللون الأخضر لإبحار سلس.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 يمكن أن تظهر الأمراض القديمة مرة أخرى وتزيد من مشاكلك. يمكنك مقابلة أصدقاء طفولتك ولكنك لن تكون قادرًا على قضاء الكثير من الوقت معهم. ستجد صعوبة في التعامل مع الأعمال المنزلية. اعمل على نقاط ضعفك بدلاً من الدفاع عنها. الرقمان 2 و 7 واللون الأبيض سيكونان محظوظين بالنسبة لك.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 ستحصل على الدعم العاطفي الذي تحتاجه من شريك حياتك. سوف يتلاشى ضغطك العقلي. قد تشتري عناصر جديدة. سيتم الانتهاء من عملك الذي توقف منذ فترة طويلة هذا اليوم. إن الأرقام 1 و 8 واللون الأحمر هما من حسن حظك بشكل خاص.



-؛برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 قد تشعر أن عضلاتك تؤلمك. لن يكون تجاهل المشاكل الصحية جيدًا. سيستمتع الأطفال بوقت ممتع خلال إجازاتهم. كن مركزًا عند إبرام صفقة عقارية كبيرة. سيساعدك الرقمان 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر.




- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 بسبب بعض الأعمال المتعلقة بالمكتب ، قد تضطر إلى القيام برحلة. قد لا تقضي وقتًا مع عائلتك بسبب الجدول الزمني المحموم. يمكنك التخطيط لبدء عمل جديد. ستعطي الأولوية لهواياتك أو الأشياء التي تحبها. 



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 يجب أن تعتني بشريك حياتك جيدًا. قد يتعين على السياسيين مواجهة معارضة قوية. سوف تتلقى التقدير في المكتب لمنهجية عملك. قد يستغرق عملك بعض الوقت ولكنه يسير في الاتجاه الصحيح. لا تضع ثقتك في الغرباء. الرقمان 10 و 11 واللون سماوي.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 سيكون هناك جو عائلي لطيف. يمكنك التخطيط للذهاب في رحلة مع أصدقائك. سوف تنهي العمل المعطل بذكائك. من المرجح أن يحقق العمل القائم على الشراكة أرباحًا كبيرة. أرقام الحظ بالنسبة لك هي 9 و 12 ، واللون أصفر.




ads