الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سألت زوجي بيحبني أكتر ولا ضرتي جاوب إجابة عصبتني.. والتعليقات: «ولا واحدة»

الأحد 26/يونيو/2022 - 11:24 م
هير نيوز

تعتقد الزوجة الثانية أنها في مكانة أعلى بقلب زوجها عن زوجته الأولى ولكن هذا الاعتقاد قد يكون صوابا وقد يكون خطأ، فمشكلة اليوم تدور حول زوجة ثانية قررت أن تسأل زوجها من يحبها منهن أكثر فجاءت إجابته صادمة بالنسبة لها حيث قال كلاكما لديه مكانة خاصة عندي ولا استطيع أن أقارن بينكما، فغضبت الزوجة ولا تعرف ما معنى هذه الإجابة وأرادت التوضيح من رواد التواصل الاجتماعي.


تعليقات رواد التواصل الاجتماعي 

جاءت التعليقات منقسمة إلى رأيين فمنهم من قال إنها بجحة وخطافة رجالة وأضاف آخرون أنها حرباية، في حين أراد البعض عدم مهاجمتها لأن لكل منا ظروفه والتي لا يعلمها أحد إلا الله فلا داعي لمثل هذا الهجوم عليها.

هي متجوزتهوش في الحرام 

تعجبت "ر.ر" من موقف المهاجمين لتلك الزوجة ولتجاوزهم في حقها بالسب والإهانة حيث قالت أنها لم تتزوجه في الحرام ولم تغصبه كي يتزوجها، وضحة أنه هو إللي غاوي وذلك على حد قولها.


مش معنى إنك التانية إنك الأغلى

كما طلبت "أ.ع" من صاحبة المنشور أن لا تسأل زوجها هذا السؤال مرة آخرى فليس لكونها زوجة ثانية أن يجعلها ذلك أغلى لديه من الأولى حيث أن لكل منكما ميزة وعيب.

بيحبها هي أكتر 

أما "س.أ" فأرادت أن تُثير غضب صاحبة المنشور من خلال تعليقها حيث قالت "بيحبها أكتر بس مرضيش يكسفك أدينا قولنالك ياله اتخنقي معاه بقا يخربيت البجاحة يا شيخة" وذلك على حد تعبيرها.

ربنا ينتقم منك 

قامت "ه.ع" بالدعاء عليها وعلى كل إمرأة تدخل حياة رجل متزوج وتأخذه من زوجته وأولاده بعد عشرة وحياة بينهما حيث قالت "ربنا ينتقم منك ومن إللي زيك".

مش معنى إنه اتجوز عليها فمش بيحبها 

وأعربت "ر.م" عن تعجبها لكون صاحبة المنشور قد تضايقت لكون زوجها رد عليها بهذا الرد مؤكدة على أنه ليس معنى أنه قد تزوج على الأولى فإنه لا يحبها فهي أم أولاده في النهاية.

اقرأ أيضًا..

ads