الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب تُثير الجدل بملخصات الثانوية العامة.. «هتقفل المادة من غير عذاب»| صور

الأحد 26/يونيو/2022 - 08:17 م
هير نيوز

أثارت النجمة سمية الخشاب الكثير من الجدل حولها خلال الأيام الماضية بعد أن نشرت ملخصات لطلاب الثانوية العامة في عدد من المواد الدراسية، وكان آخرها مادة اللغة العربية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وهو الأمر الذي اهتم به الكثير من الطلبة، فيما اتخذه آخرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على محمل السخرية.



وواجهت سمية الخشاب العديد من الانتقادات على هذا التصرف، حيث أن البعض هاجمها بهذا الفعل خصوصاً أنها ليست متخصصة في مجال التدريس، وهو شيء بعيد كل البعد عن مهنتها الأساسية كممثلة، فيما جاءت بعض الآراء الأخرى التي أكدت أنها تفعل ذلك من أجل تصدر التريند فقط.



وكانت من ضمن التعليقات التي استقبلتها سمية الخشاب من الجمهور، تعليق ساخر قال: "اللي المدرسين بيعملوه في 10 شهور سمية الخشاب عملته في ٥ دقائق"، بينما قال تعليق آخر: "إنتى عايزة إيه من الطلبة ما تسبيهم يذكروا بقى"، وجاء في تعليق آخر: "سلسلة الخشاب للثانوية العامة.. مع سمية الخشاب هتقفل المادة من غير عذاب".



ورغم الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها سمية الخشاب بسبب تقديمها تلك الملخصات للطلبة والطالبات بالثانوية العامة، إلا أنها لم تتوقف عن فعل ذلك ومصرة على استكمال هذا الدور حتى نهاية الامتحانات، وذكرت في أخر تغريدة لها قائلة: "مبسوطة أوي أنكم حليتوا، الماده اللي جايه عندكوا أيه وأمتي؟ عشان لو في حاجه تبعتولي قبل الامتحان زي العربي كده وأنا معاكوا لحد ما تخلصوا، بحبكوا وفخورة بيكو".

اقرأ أيضًا..

الجدير بالذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها سمية الخشاب في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل "موسى"، بطولة محمد رمضان ورياض الخولي وهبة مجدي وسيد رجب، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، وعرض بموسم رمضان قبل الماضي.



ads