السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة.. حرق زوجته الثالثة وقتلها والجنين في بطنها بسبب «خلفة البنات»

الأحد 26/يونيو/2022 - 11:34 م
هير نيوز

لم يفكر في أثناء ارتكابه جريمته أن هذه السيدة ضحيته كانت أقرب الناس إليه، عاشت تحت قدميه وخدمته كثيرا، لكنه في لحظة غضب، تناسي كل هذا وباع الحب والعشرة، وقتلها وحرقها وقتل جنينه في بطن أمه منذ شهرين ونصف.

البداية كانت قبل عشرة سنوات، عندما التقت "رانيا" بزوجها "بسام"، حيث تزوج قبلها مرتين وأنجب بنات، لذلك تزوج من رانيا حتى تنجب له الولد، وكان يدعو الله أن يرزقه الله بمولود ولد هذه المرة، وبالفعل عاشا معها في سعادة، ولم يتشاجرا، وفجأة تحول الزوج إلي شخص آخر وأصبح عنيفا مع زوجته وامتنع عن الإنفاق عليها، ولذلك اضطرت الزوجة إلي بيع المناديل وبعض المستلزمات المنزلية في الشوارع ووسائل المواصلات.

الزوجة حامل

وفي تلك الفترة بدأت تشعر أنها حامل وأنها في الشهر الثالث، ولكن زوجها عصبي بصفة دائمة ويتشاجر معها، وقبل الجريمة بساعات لم تتجاوز الـ72 ساعة تشاجر معها وضربها، الأمر الذي جعل رانيا تبلغ والدها بما حدث منه، وتحدث الأب معه وأصلح بينهما، لتهدأ الأمور بينهما.



مرت الأيام، ووقعت مشاجرة بين رانيا وزوجها، وعنفها ثم لقنها علقة موت، وتسبب لها جروح غائرة بالجسد تسببت في إزهاق روحها، وتركها جثة هامدة، لم يكتف بذلك فتملك منه الغل والكره تجاه زوجته البريئة، إذ هرع في الحصول على مادة البنزين، وإشعال النيران بجسدها، ثم دفنها في صحراء أكتوبر.

هروب الزوج


هرب الزوج ولم يرد على هاتفه واطمئنان أسرتها عليها، فانتابهم الشك حول اختفاء ابنتهم، فأبلغ الأب الشرطة حول حالة الاختفاء، تهرب الزوج في البداية من الحضور أمام الأجهزة الأمنية، وأمرت النيابة بضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة ومكان دفنها.



البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة بالطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر، بالفحص والتحري تبين أن الجثة لربة منزل مقتولة وبها آثار حروق متفرقة بالجسد، وبالفحص، تبين أن المجني عليها تدعى "رانيا. أ"، 30 سنة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها "بسام"، بسبب خلافات أسرية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وأمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، ومن المنتظر أن يحضر المتهم صباح باكر بجلسة تجديد حبسه أمام قاضي المعارضات.

اقرأ أيضًا..

ads