الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بعد أنباء تأجيل "تسليم أهالي".. سوء الحظ يطارد دنيا سمير غانم في السينما والدراما

الإثنين 27/يونيو/2022 - 11:56 ص
هير نيوز


يبدو أن سوء الحظ يطارد النجمة دنيا سمير غانم، في الفترة الأخيرة؛ حيث ترددت أنباء جديدة حول تأجيل طرح فيلمها "تسليم أهالي" بعدما أعلنت عن اقتراب موعد عرضه؛ ليكون ضمن الأعمال المنافسة في موسم عيد الأضحى، إذ قامت بالترويج له عبر حساباتها على السوشيال ميديا.




سلسلة من التأجيلات


وكان قد واجه الفيلم سلسلة من التأجيلات في السابق، رغم انتهاء تصويره منذ أكثر من عام، إلا أن شهد انفراجة جديدة خلال الأيام الماضية، بعدما بدأ صناعه وبما فيهم بطلته دنيا سمير غانم بالترويج له على اعتبار أنه سيتم عرضه في موسم عيد الأضحى، إلا أن الخريطة التي تم إعلانها لم تتضمن الفيلم الجديد، وهو ما يؤكد تأجيله من جديد؛ حيث واجه نفس الأمر في موسم عيد الفطر الماضي.




عمل مسرحي


وكانت تأمل دنيا سمير غانم، أن يكسر هذا العمل سوء الحظ الذي طاردها مؤخرا، خصوصًا بعد خروج مسلسلها "عالم موازي" من سباق رمضان، وهو ما تسبب في ابتعادها عن الجمهور والمنافسة لأكثر من عامين.
وتراهن دنيا حاليا، على العمل المسرحي الجديد الذي تحضر له ويحمل عنوان "روحي أنا"، ومن المفترض أن يشاركها فيها بيومي فؤاد، وشيماء سيف.





يذكر أن فيلم "تسليم أهالي" يشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم، كل من هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، لوسي، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول حياة زوجين غير مستقرة، ولكن فجأة تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب.