الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رجل أعمال يهودي وطباخة بريطانية» حفل زفاف أسطوري بتكلفة 10 ملايين إسترليني| صور

الإثنين 27/يونيو/2022 - 11:00 م
هير نيوز

أحيت المطربة العالمية ليدي جاجا، حفل زفاف أسطوري حيث تزوج الملياردير اليهودي البريطاني آلان هوارد، 59 عاما، من الطباخة البريطانية الشهيرة كارولين بايرن، 33 عاما..



حفل زفاف أسطوري

تزوج رجل الأعمال اليهودي هوارد، من الطباخة البريطانية الشابة، في حفل زفاف أسطوري بلغت تكلفته نحو 10 ملايين جنيه إسترليني، وأحييت الحفل المطربة العالمية ليدي جاجا.




شهد الحفل حضور نجوم ونجمات عالميين، وشخصيات عالمية بارزة، وأقيم الحفل بقصر "أولمو" الفخم على ضفاف بحيرة كومو، في إيطاليا.


 

10 ملايين جنيه إسترليني

تزوج رجل الأعمال البريطاني آلان هوارد، في حفل زفاف ضخم، أقيم في قصر أولمو، ببحيرة كومو، بإيطاليا التي أغلقها لمدة شهر للتحضير، وشهد الحفل وصلة غنائية رائعة للمطربة ليدي جاجا.


شهد الحفل حضور ضخم لنجوم ونجمات ومشاهير العالم، واستمتع الضيوف بالألعاب النارية، وكان الحفل مسرح لتباهي الملياردير بثروته الضخمة، والتي تبلغ نحو 1.6 مليار دولار.




كان إغلاق القصر الذي أقيم به الحفل من ضمن تكاليف الزفاف، حيث دفع الملياردير البريطاني  نحو 1.3 مليون يورو، ويعود تاريخ القصر إلى القرن الثامن عشر.


شهد الضيوف بالحفل الزوجين وهما يقطعان عهود الزواج في احتفال يهودي، وبلغت تكلفة الورود التي تم التزيين بها نحو 500 ألف إسترليني. وبلغت تكلفة الألعاب النارية من 5 إلى 40 ألف جنيه إسترليني.


اقرأ أيضًا..

«دخلت الكوافير ولم تخرج منذ 20 يومًا».. تفاصيل صادمة بقضية اختفاء الإعلامية شيماء جمال




ads
ads