الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"رصاصة في الرأس" تفاصيل مقتل الإعلامية شيماء جمال والعثور على جثمانها بالمنصورية

الإثنين 27/يونيو/2022 - 11:43 م
هير نيوز

عثرت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الإثنين، على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها لنحو ثلاثة أسابيع، حيث وجدت الجثة مشوهة بعدما تعرضت الضحية لإطلاق النار على رأسها، مما أدى لوفاتها على الفور.. 


العثور على جثمان المذيعة شيماء جمال


وكانت المذيعة شيماء جمال  قد تصدرت تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما ظهرت أنباء كثيرة حول اختفائها وتغيبها عن منزلها خلال الفترة الماضية..

 

وفي ضوء هذا الأمر تحركت الأجهزة الأمنية في الجيزة لبحث ملابسات اختفاء مذيعة بإحدى القنوات التلفزيونية تُدعى شيماء جمال، بعد أن تبين تغيبها منذ قرابة الـ20 يومًا.


جثة مشوهة بفيلا في المنصورة 

 

وأكدت التقارير الصحفية أن مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بتغيب المذيعة عن منزلها، وهو ما جعل عناصر البحث تتابع خط سير المذيعة في الفترة الأخيرة، وتستمع لأقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

 

وفي هذا الإطار توصلت تحريات قوات الأمن أن المرة الأخيرة التى ظهرت فيها كانت متوجهة الى أحد محال التجميل الموجودة فى منطقة السادس من أكتوبر، حيث خرجت لشراء بعض المستلزمات المنزلية، وكانت بصحبة زوجها، وطلبت منه أن ينتظرها حتى تعمل استشوار فى أحد كوافيرات منطقة الشيخ زايد.

 

ولاحظ زوجها تأخرها فى العودة وإغلاق هاتفها، فتوجه إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا بالواقعة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة.

 

ويجدر الإشارة إلى أن الإعلامية شيماء جمال مقدمة برنامج المشاغبة على إحدى الفضائيات الخاصة خلال عام 2017، اعتذرت عن ظهورها في برنامجها على الهواء، وإخراجها كيسًا به "سكر أبيض"، في إشارة لـ"الهيروين"، واستنشاقه خلال إحدى الحلقات المخصصة عن الإدمان، مؤكدة أنه لن يتكرر مجددًا.


إقرأ أيضًا 

«دخلت الكوافير ولم تخرج منذ 20 يومًا».. تفاصيل صادمة بقضية اختفاء الإعلامية شيماء جمال


ads