الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 28 يونيو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 01:22 م
هير نيوز


يستمتع محبو الأبراج بمتابعة نشرةحظك اليوم في بداية كل يوم حتى يمكنهم أيضاً معرفة ما يحمله لهم الحظ في كل يوم، وإليك نشرة حظك اليوم 28 يونيو 2022: 




- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 يمكن لأولئك الذين يعانون من أزمة نقدية أن يتنفسوا الصعداء، حيث تتدفق الأموال قريبًا. ستكون قادرًا على تقديم حساب جيد عن نفسك في العمل من خلال قدرتك على إقناع الآخرين.
 
  تبدو الأمور مواتية على الصعيد الصحي، حيث يمكنك الحفاظ على روتين التمرين. يمكن أن يصبح حل سوء التفاهم على الجبهة الداخلية في أقرب وقت أمرًا مهمًا.



- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


 من المرجح أن تحقق الاستثمارات السابقة عوائد جيدة. قد تفشل محاولتك الصادقة في ممارسة اللياقة البدنية في جعلك لائقًا. من المحتمل أن يكون كبار السن في مزاج جيد.
 
الجبهة الداخلية لا تزال سلمية. السرعة والراحة متوقعة لمن يقومون برحلة طويلة. هناك الكثير مما يحدث على الصعيد الأكاديمي ومن المحتمل أن تشارك بكل إخلاص.



- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 من الممكن شراء قطعة باهظة الثمن أو مجوهرات بسعر منافس. من المحتمل أن يقترب بعضكم من أهدافك المهنية. 
 
من المرجح أن يجعل المزاج الجيد للزوج بيئة المنزل مبهجة. الخروج مع الأصدقاء سيشغل بالك عن بعض الأمور الملحة. قد لا يتحقق اقتناء منزل أو محل جديد على الفور بالنسبة للبعض.





- برج السرطان 


 يمكن أن تصبح مهنتك حديث المدينة وأنت تنتقل من قوة إلى قوة. ستستفيد من أخذ استراحة من روتين التمرين المعتاد. إن حضور لقاء عائلي أمر مطروح بالنسبة للبعض وسيكون أكثر إمتاعًا. تستمد الكثير من المتعة من الأنشطة.
 


- برج الأسد


نعمة متوقعة وقد تجلب لك أموالاً طائلة. ستكون هناك حاجة إلى الكثير من العمل المتقطع للحصول على مشروع. النظام الغذائي الصحي سيحافظ على لياقتك. من المحتمل أن تكون أحد دعائم قوة الأسرة. 

 رحلة ممتعة عن طريق البر بالنسبة للبعض. يشار إلى امتلاك منزل بالنسبة للبعض. جهودك على الصعيد الأكاديمي تظهر كل بوادر النجاح.



- برج العذراء 


توقع نتائج ممتازة من شخص قمت بتفويضه للقيام بنصيبك من العمل. قد يصبح شخص ما معلمك في مجال اللياقة البدنية ويقودك إلى الصحة الكاملة. 

 قد يلاحقك أحد أفراد الأسرة بسبب مشكلة ، لذلك لا تقاوم لأنها من أجل مصلحتك. يمكن أن تكون الرحلة الطويلة بالسيارة مملة.





- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)


 قد يجد المتسوقون بعض الصفقات الجيدة. أولئك الذين يشعرون بالسوء سوف يذهبون إلى طريق الانتعاش. سيبدأ أحد أفراد الأسرة المعينين حديثًا في المشاركة مالياً. سيتمكن أولئك الذين يخططون للسفر إلى الخارج من إكمال الإجراءات دون أي عوائق. قد يلتقي البعض منكم أحد المشاهير.
 


 - برج العقرب 


بصمتك على الجبهة المهنية من خلال معالجة المهام الصعبة. قد تكون هناك حاجة لاتخاذ خطوات إيجابية لاستعادة الصحة المثالية. يشار إلى قضاء الوقت مع العائلة وسوف يعزز الشعور المتبادل بالترابط. سيجد الإعداد الجيد أن الطلاب يؤدون أداءً جيدًا في الامتحان أو المنافسة.



- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 ساعد الناس بقدر ما تستطيع من الناحية المالية لن تواجه أي مشاكل. قد لا يكون الموقف على الجبهة المهنية يرضيك. من المرجح أن تتحسن الصحة لمن يشعرون بالتعب. سيساعدك جعل الجو هادئًا في المنزل على الاسترخاء. يمكن تكليفك بتنظيم نزهة للأصدقاء والعلاقات.  


ads