الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجتي مستواها المادي أعلى مني.. والتعليقات: «اختيارك اشرب بقى»

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 10:10 م
هير نيوز

كتب زوج مشكلته بينه وبين زوجته على إحدى صفحات الفيسبوك، حيث قال إن أهل زوجته مستواهم المادي أعلى منه، وكان يعرف ذلك منذ الخطوبة، ولكنه وعد حماه على أنه لن يقل عن المستوى التي عاشت به، ولكن بعد الزواج فوجئ بأن زوجته تطلب الكثير، على الرغم من أنها لديها عملها والذي راتبها فيه أعلى من راتبه، وبرغم ذلك لم يطلب منها أن تضعه في المنزل ولم تعرض هي الأخرى أن تفعل ذلك، كما أنها تطلب منه مصروف شخصي لها بالإضافة إلى طلبات المنزل.

تتعمد شراء الغالي

وأضاف الرجل أن زوجته تتعمد شراء احتياجات المنزل من سوبر ماركت أسعاره غالية، برغم معرفتها بالظروف، ما يضطره إلى الاقتراض، وهوما  جعل الزوج يشعر بأنها تُريده أن يُسجن من وراء طلباتها هذه.

وأضاف أنه قد حدث بينهما مشادة بسبب تلك المصاريف، ما جعلها تأخذ ذهبها وملابسها وتذهب لبيت أهلها، حيث لم تعود حتى الآن منذ أن ذهبت أيام عيد الفطر ولا يعرف ماذا يفعل؟ ويخشى الطلاق لكونه كان كتب مؤخر قدره 200 ألف جنيه، كما أن قائمة المنقولات بـ 400 ألف جنيه، وأضاف أن زواجه عمره عام واحد ولم يحدث خلال هذا العام أي حمل.  



طمع في مرتبها 

أكد "ح. ع" أن الزوج قد طمع في مستواها ومرتبها، وأضاف أنه عليه أن يتركها ولا يطلقها ويقصد شخص كبير لديه يجلس مع أهل زوجته ويطلب منها أن تترك العمل وترضى بعيشة زوجها، أو أن تُكمل فيه، ولكن لا تطلب منه مصروف شخصي لها وأن الزوج مُلزم بطلبات المنزل فقط.

بنت الأصول تتحمل زوجها

بينما علقت "ه. ف" قائلة إن بنت الأصول تتحمل زوجها وتسند معه الحياة وتبنيها معه ولكن من الواضح أن هذه الزوجة لا تبني شيء سوى نفسها فقط.

سيبها في بيت أهلها

أما "س. ع" فقد نصحته بعدم التعجل وتركها ببيت أهلها وإن فكرت في الطلاق فعليها أن تتنازل عن حقوقها وتأخذ حاجتها فقط.

حل المشاكل بالود

طلبت "إ. إ" منه أن يجلس مع زوجته ويحلوا مشاكلهم الشخصية بالود ولا يقوموا بإدخال طرف ثالث بينهم وإن كانت تحبك ستكمل معك وعلى قد ظروفك.


الهروب من العنوسة 

انتقدت "أ. ع" أنها كانت محتاجة عريس كي تهرب من العنوسة لكن من الواضح أنها مش وش عيشة ونصحته بتركها في بيت أهلها ولا يحاول الاتصال بها حتى تأتي بآخرها وإذا أرادت الرجوع حينها عليها أن تعيش على قدر استطاعتك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads