الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مراتي أسهل حاجة تروح المحكمة وأمها مقوياها» والتعليقات: «طلقها وانفد بجلدك»

الإثنين 27/يونيو/2022 - 11:07 م
هير نيوز

كتب أحدهم مشكلته على الفيسبوك والتي تدور حول أنه متزوج من حوالي سنة وأنه طول فترة الخطوبة كانت زوجته مطيعة ولا تتحدث كثيرًا ولكن بعد الزواج تفاجأ مع أول خلاف بينهما بأن ترد عليه وتعلي صوتها أيضًا كما أنها ذهبت لبيت أهلها وظلت هناك لمدة شهر وكانت والدتها هي من تشجعها على ذلك، كما شجعتها على أن تشتكي في المحكمة وحينما جاءت الورقة على بيت والدي طلب مني أن نذهب ونحضرها وذلك لكونها كانت حامل أيضًا وهناك طلبت والدتها مبلغ قدره 2000 جنية نظرًا لجلوس ابنتها لديها كل هذه الفترة.

شيك على بياض 

وأضاف صاحب المشكلة أنه وبعد إنجاب بنته تعرض لمشكلة لديه في العمل توقف على إثرها المرتب لمدة شهرين وبرغم أنه كان لا يجعلها تضع مرتبها الذي تعمل به في المنزل إلا أنها حينما وضعته نظرًا لتلك الظروف قامت بمعيارته مع أول مشكلة بينهم مما أثار غضبه حيث قام بدفعها وهنا اشتد منها الخلاف وظلت تقول ألفاظ بذيئة واتصلت على والدتها والتي أخذتها وهذه المرة حينما ذهبت لأخذها طلبت والدتها من عمي أن أكتب لهم شيك على بياض كي تضمن ألا أمد يدي على ابنتها مرة أخرى وهو الآن لا يعرف ماذا يفعل معها؟ خاصة وأنها لازالت هناك في بيت أهلها وكل ما يصعب عليه هي ابنته التي ستتربى في مناخ كهذا.


الأم نفسها غير صالحة 

أكدت "ص.س" أن الأم نفسها غير صالحة ولا تخاف على بيت بنتها وأكملت بأن هناك أمهات مع الأسف تُخرب أكثر مما تُصلح لذا نصحته بأن يرى وسيط في عيلة زوجته تستطيع أن تتحدث معه وهو من جانبه يحاول إصلاح الأمر.


النوع ده مبيتغيرش 

رأت "م.س" أن يتركها طالما أنها تلجأ للمحاكم مع كل مشكلة ومثل هذه الزوجات قد يصل بها الحال أن تشكو والد صاحب المشكلة بأنه قام بضربها ومع الأسف هذا النوع لا يتغير.


تدخل أهلها يزيد الأمر سوء

أوضحت "س.ج" أنهما لا يستطيعان التفاهم فيما بينهما وما يزيد الأمر سوء هو تدخل أهلها في الأمر وطلبت منه أن يتصل بزوجته ويسأل على ابنته ويقوم بإرجاعهم للبيت وإن حدث أي مشكلة بعد ذلك يتفق معها مسبقًا عدم إدخال الأهل في الموضوع ويحاولان هما حلها فيما بينهما.

اقرأ أيضًا..

ads
ads