الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلمي عبد الباقي لـ«هير نيوز»: لا أحد يجرؤ على التحقيق معي.. وموقف حسن شاكوش «غريب»

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 09:17 م
هير نيوز

أكد عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، الفنان حلمي عبد الباقي، أنه لا زال عند موقفه من أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش حصل على كارنيه النقابة مؤخرا دون موافقة المجلس، مبينا أنه لا أحد يجرؤ على التحقيق معه بعدما تردد أن جاري اتخاذ إجراء رسمي ضده.



وقال حلمي عبد الباقي في تصريح لـ«هير نيوز»: "ما ذكرته سابقا بخصوص موضوع مغني المهرجانات حسن شاكوش بكونه عاد دون موافقة المجلس حقيقي، وأنا أقسمت على ذلك وهذه هي الحقيقة التي يحاول البعض تكذيبها، ومسؤول عن كل حرف وكلمة تفوهت بها".

وعن ما يتردد حول اتخاذ إجراء رسمي ضده لكون يوجه اتهامات للنقابة، قال: "لا أحد يجرؤ على التحقيق معي، لأنني قلت الصدق والحقيقة، ولن أتحدث أو أعلق على شئ لم يحدث بعد، وفي حالة حدوث ذلك سيكون هناك كلام أخر".



وبين أنه وقع بالفعل على تصريح بأنه لا يمكن أن يتم منع أحد مدى الحياة، لكنه لم يتم مناقشة حصول شاكوش على الكارنيه، وأنه فوجئ بالأمر بعد ذلك من خلال السوشيال ميديا، وهو موقف غريب.



وكانت قد أثيرت أزمة جديدة، بعيدا عن حلمي عبد الباقي، حيث شهد المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الإثنين من أجل اعتذار حسن شاكوش للطبالين من قطاع العازفين، إذ تحول المؤتمر إلى ساحة معارك حيث تطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدي بعد اعتراض الفنان سعيد الأرتيست على عودة شاكوش، ما أدى لانسحاب الفنان هاني شاكر من المؤتمر ومغادرته المكان.

اقرأ أيضًا..

ads
ads