الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "حسن شاكوش" في أزمة جديدة مع "حماقي" واستقالة "هاني شاكر" تربك الموسيقيين و"سمية الخشاب" صديقة الطلبة

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:02 م
هير نيوز


أحداث عديد ومتنوعة، احتلت قوائم البحث والتريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، كان أبطالها عدد من النجوم والنجمات الذين تفاعل معهم جمهورهم ومحبوهم عبر السوشيال ميديا، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث عبر ما يلي.


حسن شاكوش يثير أزمة جديدة بعد عودته


لم تمر سوى أيام قليلة على عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش للغناء وحصوله على الكارنيه، بعد توقفه لما يقترب من العام بسبب إساءته للطبالين، حتى ارتكب خطأ جديدًا أدخله في أزمة كبيرة؛ حيث اتهم في أول ظهور إعلامي له صناع أغنية "حاجة مستخبية" للنجم محمد حماقي، وعلى رأسهم مدين بسرقة لحنها من أغنية تركية، ردًّا على جدل أن لحن "بنت الجيران" مأخوذ منها.

ودفع ذلك صناع أغنية حماقي، لاتخاذ إجراء قانوني ضده وضد أغنية "بنت الجيران" والتي تم حذفها من قناة اليوتيوب في أول رد فعل، والذي سوف يليه إجراءات جديدة.




استقالة هاني شاكر تربك الموسيقيين


تسبب إعلان الفنان هاني شاكر، استقالته من منصب نقيب الموسيقين بعد أزمة مؤتمر اعتذار حسن شاكوش، في جدل واسع على الساحة، وفي إرباك أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين، الذين اجتمعوا في خطوة سريعة خلال الساعات الماضية لبحث الأمر، واستقروا على النظر في الأمر بعد عيد الأضحى، على أمل أن يعود شاكر عن قراره الذي جاء مرفوضًا منهم.




سمية الخشاب صديقة الطلبة


تصدرت النجمة سمية الخشاب، التريند عبر محركات البحث على جوجل؛ بسبب استمرارها في شرحها للمواد العلمية لطلاب الثانوية العامة من خلال تقديم ملخصات لهم، وهو الأمر المثير للجدل، خصوصًا أن ما تقوم بفعله الفنانة ليس من اختصاصها، خصوصًا أنها لا علاقة لها بمهنة التعليم ودرايتها الكاملة بالمرحلة الثانوية وموادها.



أزمة التهامي عرض مستمر


لا يزال المنشد محمود التهامي، يثير جدلًا واسعًا، بأزمته مع نقابة المهن الموسيقية بعدما أكد أنها قامت بإيقافه عن الحفلات دون سبب واضح وبشكل غير قانوني، إلى جانب رفضها إنشاء نقابة للمنشدين، وهو ما دفعه لرفع دعو قضائية ضد الموسيقيين؛ ليصل الخلاف بذلك لساحات المحاكم التي ستفصل بينهم.




ads