الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز يكشف لـ"هير نيوز" تفاصيل مسلسله الجديد في 2023

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 02:00 م
هير نيوز


أكد النجم كريم عبد العزيز، أنه بدأ العمل مبكرا على مسلسله الجديد الذي سوف يخوض به السباق في رمضان 2023، معبرا عن سعادته بالتواجد خلال العامين الماضيين من السباق.





وقال كريم عبد العزيز في تصريح خاص لـ"هير نيوز": "سعيد بالمشاركة في موسم رمضان خلال العامين الماضيين وبمسلسل وطني ومهم مثل "الاختيار" الذي يعد بمثابة واجب وطني وشرف لأي فنان المشاركة فيه، وسوف أحرص على عدم الغياب عن الموسم بعد ذلك والتواجد بأعمال مختلفة ومتنوعة".




مسلسل الحشاشين


وأضاف: "استقريت بالفعل على مسلسلي الجديد الذي سوف أخوض به السباق المقبل، وهو مسلسل "الحشاشين" ومتحمس له بشكل كبير خصوصا أنني كنت أتمنى تقديمه منذ فترة، وبدأنا العمل عليه مبكرا لأنه عمل ضخم ويحتاج تحضيرات ضخمة، وأجسد من خلاله شخصية حسن الصباح زعيم ومؤسس طائفة الحشاشين الدينية المتشددة، والتي اشتهرت خلال القرن العاشر الميلادي، وأتعاون فيه مع الكاتب الكبير والمتميز عبد الرحيم كمال".
وأعرب عن سعادته أيضا بمشاركته في موسم عيد الأضحى المقبل، بفيلم "كيرة والجن" الذي يجمعه بالنجم أحمد عز، للمرة الثانية بعد مسلسل "الاختيار 3"، مؤكدا أنه ينتظر رد فعل الجمهور وأنه يتمنى أن ينال إعجابهم.





الاختيار 3


يذكر أن مسلسل "الاختيار3" عرض في موسم رمضان الماضي، وشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز، كل من أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي، محمود البزاوي، صبري فواز، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.


ads