السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هنا جودة".. الفتاة الذهبية في تنس الطاولة بدورة ألعاب البحر المتوسط

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:02 م
هير نيوز


هنا جودة.. بطلة في جسد طفلة، أصغر مشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسطـ، استطاعت أن تقود منتخب مصر لتحقيق انتصار جديد، وتقلد ميدالية ذهبية، وهذه المرة في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر.

هنا جودة صاحبة الـ 15 ربيعًا، لاعبة النادي الأهلي، وبطلة أفريقيا في لعبة تنس الطاولة منذ أسابيع قليلة، استطاعت ان تخلد اسمها بين الأبطال منذ نعومة أظافرها، أول لاعبة مصرية تتصدر ترتيب التصنيف العالمي للناشئات تحت 15 عام بلعبة تنس الطاولة.


 


هنا جودة


واصلت لاعبة الفراعنة ومعجزة تنس الطاولة المصرية هنا جودة، تألقها وهذه المرة في دورة ألعاب البحر المتوسطـ بقيادة منتخب مصر للفوز بالميدالية الذهبية أمام منتخب إيطاليا، والمفاجأة في منافستها التي تبلغ الـ 38 عامًا.

نجحت هنا جودة في التغلب على نيكوليتا ستيفانوفا بطلة إيطاليا صاحبة الـ 38 عامًا، لتمنح الفراعنة أول ميدالية ذهبية في لعبة تنس الطاولة بمنافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في نسختها الـ 19.


اقرأ أيضًا..

المصرية «عفاف عبد ربه» تحصل على وسام الإمبراطورية البريطانية من الملكة إليزابيث


 


لم تتوقف هنا جودة عند هذا الحد في دور العاب البحر المتوسط، ولكن بلغت الدور الربع نهائي من منافسات الفردي سيدات، بعدما تغلبت في طريقها على كل من التونسية التونسية مرام زوغلامي بأربعة أشواط دون مقابل، ومن قبلها الفوز على السلوفينية آنا توفانت بنفس النتيجة.



بطلة أفريقيا لتنس الطاولة


لم تدخل هنا جودة دورة ألعاب البحر المتوسط من باب الصدفة، ولكن جاءت بعد أن نجحت في التتويج ببطولة أفريقيا، على حساب منافستها النيجرية، لتتربع على عرش القارة السمراء في سن الخامسة عشر من عمرها.




اقرأ أيضًا..

بذكرى ميلادها.. "الملكة نازلي" عاشت بالحرملك وغيرت ديانتها للمسيحية ورفضت العودة إلى مصر


ads
ads