الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو.. حسن شاكوش يحاول احتواء الأزمة بعد حذف أغنيته «بنت الجيران»

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 05:08 م
هير نيوز

بعد حذف أغنية "بنت الجيران" لمطرب المهرجانات حسن شاكوش من على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، خرج "شاكوش" عبر حسابه الشخصي على إنستجرام بفيديو مقتضب يحاول فيه إصلاح ما أفسده هو بحلقته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، حيث أنه صرح خلال الحلقة أن لحن أغنية "حاجة مستخبية" للمطرب محمد حماقي مسروق من أغنية تركية، وأن أغنيته "بنت الجيران" ليست مسروقة من تلك الأغنية.




الأمر الذي أثار غضب صناع أغنية "حاجة مستخبية" وعلى رأسهم ملحنها مدين، وهو الذي سارع بحذف أغنية "بنت الجيران"، وأعلن ذلك عبر حسابه على فيسبوك، بل وتوعد أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد حسن شاكوش.




وعلق حسن شاكوش في بث مباشر عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "أنا طالع أتكلم كلمتين على السريع، بمناسبة حديثي مع الإعلامي عمرو أديب في "الحكاية" أمس، وقال لي خلال البرنامج أن أغنية "بنت الجيران" صاحبها هو محمد حماقي، وأنا رديت قولتله أنها بتعتي أنا، وماليش دعوة بأغنية حماقي خالص، وكان الأستاذ عمرو أديب يعتقد إن احنا سارقين بنت الجيران".



وتابع: "حصل جدل كبير وكلام كتير بعد ما نزلت أغنية بنت الجيران، ولم أقصد أن أغنية حاجة مستخبية بشيء، ولا إني أغلط في حق حد، ولا أحب أن أخوض في سيرة أحد أنا بركز في شغلي وفي حياتي، وكل اللي في المجال أصدقائي وأخواتي وربنا يكرم كل الناس".




واستكمل: "كنت فقط أحاول أن أوضح له في البرنامج أن أغنية بنت الجيران بتاعتي، وحاجة مستخبية تخص حماقي، ولحنها له أخويا وحبيبي الأستاذ مدين، وهو ده الخلاف كله، واتكلمت مع مدين من قبل كتير وهو من الملحنين الشاطرين جدا وعلى المستوى الشخصي أنا بحبه وهو أخ ليا، وتحياتي لكل أسرة عمل حاجة مستخبية وما حبش حد يزعل مني، ولو في أي سوء تفاهم حصل أنا بقولكم ما تزعلوش".


اقرأ أيضًا..

صدمة كبيرة للفنان حسن شاكوش بعد أزمته مع الملحن مدين| فيديو


ads
ads