الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدمة قوية لـ سعد لمجرد بسبب الراقصة لورديانا| فيديو

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 06:25 م
سعد لمجرد
سعد لمجرد

وجهت الراقصة لورديانا صدمة قوية للمطرب المغربي سعد لمجرد، وذلك بعد رقصها على أحد أغاني الأخير خلال أحد الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

 

واعتذرت الراقصة لورديانا لجمهورها، والذي اعترض على رقصها على أغنية "عدى الكلام" الفنان المغربي سعد لمجرد بسبب اتهامه في العديد من القضايا بالتحرش والاعتداء.


 


وحذفت لورديانا فيديو راقص لها على إحدى أغاني سعد لمجرد عبر حسابها بتطبيق انستجرام، وعلقت في "ستوري" كاتبة: "حذفت آخر منشور لي كما طلبتم مني، أود أن أشكركم لأنكم عرفتوني بالقضايا المتهم فيها، فأنا لم أكن على أي دراية بها، وأنا احترم أرائكم، وبالتأكيد لا أسعى للترويج لأي شيء مؤذي لأي شخص، كما ان هذه الأغنية طلبها مني أحد للرقص عليها".


 


ولا تعد الراقصة هي لورديانا الأولى التي تتعرض للهجوم بسبب المطرب المغربي سعد لمجرد، حيث سبق وأن تعرضت المطربة اللبنانية إليسا للهجوم ذاته، بعد أغنيته الأخيرة " من أول دقيقة " والتي جمعتها في عمل فني واحد مع المغربي سعد لمجرد.

 

وعلى الرغم من الهجوم إلا أن " ديو " من أول دقيقة حقق  نجاحا كبيرا، حيث تخطى حاجز الـ 102 مليون مشاهدة، وذلك بعد شهر واحد فقط على طرحها على موقع اليوتيوب.


 


وديو "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتعد تلك الأغنية هي التعاون الفني الأول الذي جمع بين إليسا ولمجرد.

 

من هو سعد لمجرد؟

هو سعد لمجرد مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي. ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي. اشتهر بعد أن حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقاما قياسية في نسب المشاهدة على موقع يوتيوب.


اقرأ أيضًا..

رد صادم من نبيلة عبيد على مشاركتها مع سعد لمجرد في فيديو كليب


ads