السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سنجل وسعيدة».. ياسمين الخطيب تتصدر التريند بعد حذف صور زوجها

الخميس 30/يونيو/2022 - 10:39 م
هير نيوز

تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ردت على سؤال إحدى المتابعات لها عبر حسابها الخاص على موقع " انستجرام" حول ما إذا كانت متزوجة أم لا.


 


وردت ياسمين الخطيب على السؤال وقالت :" سنجل وسعيدة"، وفي السياق ذاته توجه لها أحد المتابعين بسؤال "تتجوزيني؟" لترد الإعلامية بأغنية " اعتزلت الغرام" للمطربة الشهيرة ماجدة الرومي.

 

ومن البحث في الحساب الرسمي لياسمين الخطيب على إنستجرام، فإنها قد حذفت جميع الصور التي تجمعها بزوجها رجل الأعمال رمضان حسني، حتى الصورة الأخيرة التي نشرتها عقب مصالحتها، وعودتهما من الانفصال.


وكانت ياسمين الخطيب، قد أعلنت في وقتٍ سابق انفصالها عن زوجها رجل الاعمال رمضان حسني، بعد زواج دام 10 أشهر فقط، وبعد 24 ساعة من إعلان إصابتها بمرض الـ BPD، الذي يجعلها شديدة الحساسية ومتقلبة المزاج، وتأكيدها صراحة أن كل الذين أدركوا حقيقة مرضها استغلوا ضعفها بلا رحمة.


 

ومن جانبها قالت الفنانة عبر حسابها الشخصي على " فيسبوك" م رسميًا الانفصال عن أ.رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الاعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم.

 

وعلى الجانب الآخر وجه رمضان حسني رسالة علنية لياسمين الخطيب، عبر حسابه بموقع الفيس بوك، سرد فيها عيوبها، ولكنه بنفس الوقت أكد أنه لن يستطيع الحياة وبدونها، وأشار إلى أن الخلافات التي حدثت بينهما يمكن حلها حتى لو وصلت لمرحلة الانفصال.

 

كما نشر رمضان حسني مبادرة الصلح بعد توضيح ياسمين الخطيب أن الطلاق لم يقع رسميا بينها وبين زوجها، وأن هناك اتفاق على الانفصال حدث منذ فترة قصيرة، وافتتح كلمته بتأكيد أن ياسمين حبيبة وزوجة متفانية، وأضاف: لكن جواها طفلة حساسة جداً وغيورة وسريعة الغضب.. وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة.. دي بنتي المدللة وحبيبتي.. والحصل بيننا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال.. ماكنتش أحب أنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا لكن قدر الله وما شاء فعل.


اقرأ أيضًا...

مطالب بالتحقيق مع ياسمين الخطيب.. والمذيعة «خجلانة من نفسها»


ads
ads