السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر تكشف عن حفل غنائي كبير قريبًا| فيديو

الجمعة 01/يوليه/2022 - 01:01 ص
هير نيوز

قالت المطربة آمال ماهر، اليوم الخميس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة " دي إم سي"، إنها تستعد لتقديم حفل غنائي لجمهورها العزيز، ولكن بعد تحسن صحتها بسبب إصابتها بكورونا وتعبها الشديد، وأكدت تواصل بعض الشركات الخاصة بتنظيم الحفلات مثل شركة تذكرتي والتي ستكون مسؤولة عن التنظيم وسوف يُعلن عن التفاصيل قريبا.


هير نيوز


وأضافت آمال ماهر أنها بكت بشدة من أجل جمهورها وكانت في حالة من الصدمة عندما تابعت السوشيال ميديا وعرفت مدى حب الجمهور لها وخوفه عليها، ولكنها أكدت إن إصابتها بفيروس كورونا هي السبب الحقيقي وراء اختفائها الفترة السابقة.


آمال ماهر تتحدث للمرة الأولى عن زواجها السري وتتخذ قرارا حاسما - مجلة هي

والجدير بالذكر أن آمال ماهر خرجت بعد ما ترددت خلال الساعات الأخيرة على السوشيال ميديا عن سبب اختفائها والسر وراء عدم ظهورها الفترة الماضية، وذلك بعد عودة قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وتداول بعض الأنباء عن عودتها للغناء مرة أخرى، حيث طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بعدما انتشرت أنباء عن تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة. 

صور آمال ماهر بدون ميك اب 2014 , صور آمال ماهر بدون مكياج 2014


أول ظهور لـ آمال ماهر

وقالت آمال ماهر عبر فيديو أذاعته: "جمهوري وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

اقرأ أيضًا..

ads
ads