الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنس جابر: كريستيانو رونالدو سبب عشقي لريال مدريد

السبت 02/يوليه/2022 - 10:54 م
هير نيوز

تحدثت البطلة التونسية أنس جابر، لاعبة التنس، عن شغفها بكرة القدم اللعبة الشعبية الأولى حول العالم، حيث أكدت أنها تعشق فريق ريال مدريد وتشجعه في جميع المنافسات.

 

وقالت اللاعبة التونسية المصنفة الثانية عالميا لتنس السيدات، إن لعبة كرة القدم هي اللعبة الثانية المفضلة لها بعد التنس، حيث ترى أنها إن لم تكن لاعبة تنس كانت ستصبح لاعبة كرة قدم، بسبب حبها وشغفها الكبيرين للعبة الشعبية الأولى.

 



وأضافت بطلة التنس التونسية، أنها تحب مشاهدة كرة القدم، وكشفت أنها معجبة كثيرا بـ كريستيانو رونالدو، حيث ترى فيه مصدر إلهام كبير لها، لأسباب متعددة منها لياقته البدنية الكبيرة وغير العادية إلى جانب أنه رائع في الملعب.

 

وأشارت أنس جابر إلى أن كريستيانو رونالدو هو السبب في حبها لفريق ريال مدريد، مؤكدة على أنها حزنت كثيرًا عندما غادر الفريق وذهب إلى الدوري الإنجليزي رفقة فريق مانشستر يونايتد.

 



وأكملت: أنا أصبحت الآن من مشجعي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بسبب حبي لرونالدو، لكني أعتقد أيضا أن البريمرليج هو أفضل وأقوى دوري في العالم، لذا فهذا الدوري على قائمة أولوياتي.

 

جدير بالذكر أن أنس جابر صاحبة الـ 27 عامًا، تخوض حاليًا منافسات بطولة ويمبلدون ثالث بطولات جراند سلام في الموسم، إلى جانب أنها تستعد لخوض مباراة الدور في مواجهة الفرنسية “ديان باري” يوم الجمعة المقبل.

 

اقرأ أيضًا..

التونسية أنس جابر تصعد للدور الثاني من منافسات ويمبلدون


ads