الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرنا وليد توجه رسالة خاصة للسيدات بسبب عمليات التجميل| فيديو

الأحد 03/يوليه/2022 - 11:37 م
هير نيوز

اعترفت الفنانة ميرنا وليد، بخضوعها لعمليات التجميل مرة واحدة فقط، وقررت بعد ذلك عدم الخضوع لها مرة أخرى، خاصة وأنها لم تكن راضية عن تلك التجربة.

 

ميرنا وليد وعمليات التجميل

وقالت ميرنا وليد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج " كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر، أنها تشعر بخوف كبير من " الإبر" خاصة إذا كانت تلك "الإبر" في الوجه، وأنها قامت بالحصول عليها مرة واحدة وكانت عملية "بوتوكس" بسبب خط في الأنف ولكنها شعرت بضيق كبير جدًا بعد هذا العملية.


وأضافت ميرنا وليد: "أنا مش ضد عمليات التجميل، والتجميل يلزمني زي أي حد، لكن خايفة شكلي وملامحي تتغير، أو تحصل مشاكل وشوفت حوادث كتير".


وأردفت:" خايفة معرفش أعبر بوشي، وأنا ممثلة مش مغنية أو مذيعة".

 

وقالت عن عمليات نحت الجسد: "كل شخص ممكن يشعر بحاجة لتجميل شيء معين في فترة، وممكن ألجأ لنحت الجسم، لكن خايفة أضع نفسي تحت الحظ".

 

وفي رسالة خاصة للسيدات قالت ميرنا وليد: "لو أنتِ في مرحلة قادرة تظبطي جسمك بمجهود أو رياضة أو تخفيف أكل، متعرضيش نفسك للمخاطر".


 

 

من هي ميرنا وليد؟

تعتبر ميرنا وليد ممثلة مصرية لبنانية مولودة في 17 سبتمبر 1977، وكانت بداية مشوارها الفني عام 1991 شاركت في الأعمال المصرية في التلفزيون والسينما والمسرح، اعتزلت المجال الفني وذلك لفترة قصيرة أنجزت خلالها دراسة الإخراج في معهد السينما ولكنها قررت العودة للمجال الفني بعد ذلك.




على صعيد الحياة الشخصية تزوجت النجمة ميرنا وليد من الكابتن طيار محمود الدجوي في عام 2014 ولديها منه ابنتان هما مايا ومريم، وظهرت مؤخرا في برنامج مع منى الشاذلي و ظهرت ابنتاها معها وقالت إن ابنتيها تتقنان التمثيل ويحبانها وأنها ليس لديها مانع إذا أرادتا الدخول في مجال الفن ولكن بعد إتمام دراستهما الجامعية .


اقرأ أيضًا..

الجميلة ميرنا وليد: بقضي وقتي مع ولادي في ضحك ولعب وجد وحب


ads
ads