الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد نجاتي لـ«هير نيوز»: لن أتاجر بتاريخي الفني ولم أتعمد إثارة الجدل

الإثنين 04/يوليه/2022 - 04:56 م
هير نيوز

أكد الفنان محمد نجاتي، أنه لم يتعمد إثارة الجدل بعد خروجه في الساعات الماضية من خلال مقطع فيديو، عبر فيه عن استيائه الشديد مما ردده أحد الصحفيين من المقارنة بينه وبين نجومية أمير كرارة الآن، رغم أنه كان يسبقه في الماضي بخطوات كثيرة.



وقال محمد نجاتي في تصريح لـ«هير نيوز»: "تحدثت من خلال مقطع الفيديو بعدما وجدت أنني أتعرض لضغط كبير، ومحاسبتي على شيء خارج عن إرادتي، ومرتبط بالنصيب وأشياء أخرى، وبالتالي أحيانا بالفعل اضطر لقبول أعمال من أجل استمرار حياتي حيث لدي التزامات عديدة وهذه هي مهنتي الوحيدة".


وأضاف: "بعد نشري مقطع الفيديو، وجدت العديد من الاتصالات تنهال عليا من الصحافة والبرامج للظهور معهم والحديث عن هذا الأمر، ولكني رفضت لأنني لم أخرج للحديث من أجل إثارة الجدل أو المتاجرة بتاريخي الفني، ولكن تحدث لكي أعبر فقط عما أشعر به، ورغم أنني لم تراودني فكرة الاعتزال من قبل، إلا أنني شعرت أن البعض يحاول دفعي لذلك، وهو ما جعلني أردد في الفيديو أنني من الممكن أن اعتزل إذا كان ذلك سيريح البعض".



وبين نجاتي أنه يتمنى الخير لكل زملائه في الوسط الفني ومن بينهم الفنان أمير كرارة الذي يراه نجمًا كبيرًا، معبرًا عن امتنانه وشكره لمحاولة الأخير بدعمه ومساندته بعد الخروج للرد عليه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads