الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أزمة صحية وتدخل سريع».. التفاصيل الكاملة لمرض النجم حمدي الوزير

الإثنين 04/يوليه/2022 - 07:31 م
هير نيوز

تصدر الفنان حمدي الوزير تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة.. 


تفاصيل الأزمة الصحية لـ حمدي الوزير

 


وكتب الدكتور خالد منتصر عن حمدي الوزير عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "الفنان البورسعيدي الجميل حمدي الوزير يعاني من  تمدد في شريان الأورطى والحالة حرجة وتحتاج دعامات لوقف هذا التمدد ومنع التمزق" مضيفًا: "حمدي الوزير تابعت مشواره المسرحي في بورسعيد والقاهرة وهو مشوار غني جداً لم يلق عليه الضوء مثل الدراما والسينما".


 


خالد منتصر يكشف الحالة الصحية لـ حمدي الوزير

اختتم الدكتور خالد منتصر: "حمدي يحتاج كل الدعم منا جميعاً، نداء الى وزارة الثقافة ونقابة الممثلين وأطباء جراحات الأوعية الدموية من الأصدقاء الأعزاء، نداء إلى الجميع فالوقت يمر والوضع حرج جداً، التكلفة عالية جداً والدعامات غير متوفرة ".

 

ومن جانبها قالت "مي" ابنة الفنان حمدي الوزير، إن والدها حاليًا يجري عملية جراحية دقيقة فى شرايين القلب، داخل أحد مستشفيات عين شمس، داعية من الله أن تمر هذه العملية على خير، خاصة أن حالته حرجة على حد قولها.


 


وأضافت مي أنه كان المفترض تركيب دعامات له، ولكن وصولها يحتاج إلى فترة كبيرة، وحالته لا تسمح بتأخير العملية، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "يا رب اشفي أبويا يا رب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك، أرجوكم دعواتكم ليه هيعمل عملية جراحية دقيقة فى شرايين القلب، اللهم عافيه واشفه شفاء تاما لا يغادر سقما وبارك فى عُمره وصحته".

 

وتابعت حديثها موجهة الشكر إلى نقابة المهن التمثيلية بقيادة أشرف زكي وقالت: "ألف شكر للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك وموقفك، والفنانة نهال عنبر شكرا على تعبك واهتمامك بكل التفاصيل من أول لحظة يا حبيبتى، وأستاذ إيهاب فهمى، أستاذ أحمد سلامة وكل أعضاء مجلس النقابة، شكرا بجد ممتنة ليكم من كل قلبي".


نهال عنبر تتحدث عن أزمة حمدي الوزير

 


وفي السياق ذاته أكدت الفنانة نهال عنبر رئيس اللجنة الطبية بنقابة المهن التمثيلية، والمشرفة على حالة الفنان حمدي الوزير فى النقابة أنه يخضع حاليا لجراحة دقيقة جدا لإنقاذ حياته بعد فشل كل الجهود فى الحصول على الدعامات المطلوبة لإمتداد الشريان الأورطي.

 

وأضافت نهال عنبر في تصريحات لها اليوم، أن وصول الدعامات سوف يحتاج لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر وهي فترة لا يستطيع الفنان حمدي الوزير انتظارها لذلك قرر الأطباء المعالجين لحالته دخوله العمليات الآن لعمل حل بديل إلى أن تتوفر الدعامات.


اقرأ أيضًا..

محمد نجاتي لـ«هير نيوز»: لن أتاجر بتاريخي الفني ولم أتعمد إثارة الجدل


ads