السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالرقص والأحضان».. غادة عبد الرازق تُشعل السوشيال ميديا| فيديو

الإثنين 04/يوليه/2022 - 08:57 م
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تصدرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعدما انتشر لها مقطع فيديو جديد برفقة زوجها هيثم زنيتا..

 


غادة عبد الرازق وزوجها 

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق فيديو لها برفقة زوجها عبر حسابها على موقع "إنستجرام" وظهرت خلاله وهي ترقص مع زوجها على نغمات موسيقية، وهو ما وصفه البعض بالرومانسية فيما بينهم، حيث علقت غادة عبد الرازق وقالت: "برقص مع حبيبي".

 

وخلال تجمع غادة عبد الرازق مع زوجها ومجموعة من الأصدقاء، قامت بغناء مقطع من أغنية "لولا الملامة" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وسط تفاعل من قبل أصدقائها في الحفل الذي سجلت الفنانة المصرية أجمل لحظاتها فيه

 


وتستعد الفنانة غادة عبد الرازق للاحتفال بعيد ميلادها الـ57، وتلقت العديد من الرسائل من قبل متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

غادة عبد الرازق تشعل الـ سوشيال ميديا 

وكانت غادة عبد الرازق، قد قالت في تصريحات تلفزيونية إنها انشغلت احياناً عن ابنتها “روتانا” بسبب التمثيل، مشيرة إلى إنها تعتبر ابنتها وأحفادها أعز ما تملك.

 

وقدمت غادة عبد الرازق، أحدث أعمالها مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان 2021، وشاركها في البطولة كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

من هي غادة عبد الرازق؟ 

ولدت غادة عبدالرازق في محافظة الجيزة في مصر وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق، لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وكان ضابط شرطة، كما أن لها أيضا أخت شقيقة تكبرها بسبعة أعوام وتدعى يسرية. بعد أن انفصل والديها عن بعضهما البعض وتزوج كلاهما، أصبح لديها أخت غير شقيقة من والدها إسمها إيمان، وأخت غير شقيقة أيضا من والدتها واسمها سوزان. انتقلت غادة مع أبيها إلى اليمن عندما كان عمرها سنة واحدة حيث كان يعمل منتدبًا في القصر الجمهوري هناك.


اقرأ أيضًا..

غادة عبد الرازق تكشف لمتابعيها سر جمالها.. «مكون واحد موجود في كل منزل»


ads
ads