الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالتفاصيل.. «باريس» تعيد الأزمات بين عمرو دياب ورامي صبري

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 12:01 م
هير نيوز


توقعات عديدة تصدرت المشهد خلال الساعات القليلة الماضية عن عودة الأزمات من جديد بين الهضبة عمرو دياب ورامي صبري؛ وذلك بسبب تشابه أغنية جديدة بين الاثنين في كلمة "باريس"، ورغم أنه حتى الآن لم يتأكد مسألة أنها نفس الأغنية يغنيها كل منهما بصوته من عدمه، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تنبؤوا بأزمة قد تحدث خلال الأيام القادمة.




تفاصيل الأزمة


الحكاية بدأت عندما نشر النجم رامي صبري مقطع فيديو له من داخل سياراته وهو يغني مقطعًا من أغنيته الجديدة، والتي تحمل عنوان "إنتي جنان" وعلق عليه قائلاً: "الخميس على اليوتيوب"، والأغنية تحمل جملة "إنتي في الشتاء باريس أوروبا".





وبعدها بساعات روج الهضبة عمرو دياب لأغنية جديدة تحمل اسم "باريس"، من خلال برومو مدته 7 ثوانٍ فقط، ولم يكشف البرومو عن كلمات الأغنية بل ظهر اللحن والتوزيع الخاص بمقدمة الأغنية فقط؛ الأمر الذي جعل البعض يظن أن الأغنيتين من نفس الكلمات.




ليست الأولى


ولم تكن هذه هي الأزمة الأولى بين عمرو ورامي صبري، بل تكرر الأمر من قبل مع أغنية "زي ما انتي" والتي خرج رامي صبري ليؤكد أنها كانت معروضة عليه ولكنه فوجئ بطرحها في ألبوم عمرو، وهو الأمر الذي نفاه شاعر الأغنية عزيز الشافعي.

وتكرر الأمر نفسه مع نفس الشاعر مرة ثانية وذلك في عام 2021 مع أغنية "شكرًا"، وكتب رامي وقتها عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا: للمرة الثانية الملحن عزيز الشافعي يأخد أغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لـ فنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي بتاعي، وهي أغنية شكرًا كده للي سبنا، وأغنيه زي ما انتي؛ لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى".





ثم خرج رامي في أحد البرامج التلفزيونية بعدها وأعلن أنه متضايق من عمرو دياب بسبب موقف حدث له في أحد اللقاءات بينهما، وتحديداً في حفل زفاف محمد جابر نجل المنتج محسن جابر، وقال إن عمرو دياب في الفرح سلم عليه بشكل غير لائق وقال له في المايك: "أهلا إزيك يا حبيبي" وكأنه شخص غريب.


اقرأ أيضًا..


ads
ads