الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. حقيقة خلاف "شريف منير" مع ابنته و"حلمي عبد الباقي" يتقدم ببلاغ ضد "شاكوش" و"مصطفى كامل" يكشف فساد الموسيقيين

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 01:01 م
هير نيوز


شهدت الساعات الماضية عددًا من الأحداث الفنية المثيرة، التي تصدرت التريند عبر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي تنوعت ما بين خلافات وبلاغات ومشاكل ومرض، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث في سطور من خلال النشرة الفنية اليومية.


حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ ضد شاكوش


أثار حلمي عبد الباقي جدلًا واسعًا، خلال الساعات الماضية بعد إعلانه بأنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش؛ بسبب عودته للغناء، مبررًا أنه قرار غير قانوني، ولم يعلم عنه شيئًا سوى من السوشيال؛ حيث لم يوقع عليه أعضاء مجلس النقابة، وهو ما يخالف القانون واللوائح، مؤكدًا أنه من المفترض أن يوقع على هذا القرار 12 عضوًا بينما في واقع الأمر وقع 9 أعضاء فقط.




حقيقة خلاف شريف منير مع ابنته أسما


ترددت العديد من الأنباء عن وقوع خلاف بين الفنان شريف منير وابنته أسما، وهو ما تسبب في إلغاء متابعة كل منهما للآخر على إنستجرام، بحسب تكهن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين فسروا الأمر على أنه خلاف بين الثنائي، رغم أن هذا من المستحيل؛ حيث إن أسما تقدر والدها ولا يمكن أن تسمح لأي خلاف بينهما في تصدره بالسوشيال ميديا.


اقرأ أيضًا..



وفاة مخرج مصري بعمان نتيجة أزمة قلبية


أثار خبر وفاة المخرج أحمد التهامي بقطاع النيل للقنوات المتخصصة، صدمة كبيرة وحزن شديد لدى أصدقائه، خصوصًا أنه توفي أثناء تواجده خارج مصر في عمان؛ نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وقد وصل جثمان الراحل خلال الساعات الماضية ليتم دفنه في السويس بمقابر العائلة بعد انتهاء الإجراءات اللازمة.


مصطفى كامل يكشف الفساد


تصدر اسم المطرب مصطفى كامل قوائم البحث خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته المثيرة التي أدلى بها؛ حيث أكد أنه لا يمكن أن يرشح نفسه نقيبًا بالمهن الموسيقية خلفًا للفنان هاني شاكر الذي تقدم باستقالته بشكل رسمي، مؤكدًا أنه حذر الأخير من هذا المنصب بسبب الفساد المستشري بالنقابة، والذي يحتاج إلى تدخل الدولة والجهات الرقابية للتصدي له.


اقرأ أيضًا..



حمدي الوزير يجري عملية جراحية صعبة


بعد ساعات من الجدل حول صحة الفنان حمدي الوزير، وشائعات تفيد بتخلي نقابة المهن التمثيلية عنه، خضع الفنان لعملية جراحية ناجحة وصعبة؛ حيث أجرى جراحة دقيقة في شرايين القلب بعد تدخل الهيئة العامة للشراء الموحد التابعة للقوات المسلحة المصرية والتي أوجدت الدعامات الخاصة بالشريان الأورطي اللازمة لعلاجه، إلى جانب دعم نقابته له التي كانت بجانبه لحظة بلحظة بحسب تصريحات المقربين منه، وهو ما ينفي الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية.



ads
ads