الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إثارتها للجدل.. جولة داخل طائرة كريستيانو رونالدو المعروضة للبيع| صور

السبت 09/يوليه/2022 - 11:06 م
هير نيوز

أثارت طائرة نجم كرة القدم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، الجدل بعد ما أعلنت تقارير صحفية أن اللاعب يريد بيعها من أجل أن يشتري أخرى ذات مساحة أكبر، نظرًا لأن الحالية أصبحت صغيرة بعدما زاد عدد أفراد عائلة قائد مانشستر يونايتد.

 



الطائرة القديمة


وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن طائرة "الدون"؛ حيث رأى البعض أن كريستيانو أصبح عليه أن يشتري طائرة أكبر من القديمة، بعدما أنجب مؤخرًا وازدادت الأسرة وأصبحت أكبر من السابق.

 



أسرة رونالدو

وذكرت وسائل الإعلام العالمية، أن رونالدو قرر بيع طائرته، لشراء أخرى أكثر اتساعًا، ليتمكن من السفر بشكل مريح مع عائلته، التي زاد عدد أفرادها مؤخراً، وذلك وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية.

 



ودائمًا ما يظهر كريستيانو داخل طائرته برفقة عائلته التي تتكون من 6 أفراد هم صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، وكريستيانو جونيور الابن الأكبر من أم مجهولة الهوية، والتوأم إيفا وماتيو من أم حاضنة، وألانا مارتينا وبيلا إزميرالدا من شريكته جورجينا.

 


اقرأ أيضًا..

بالأحضان.. رونالدو يدعم منتخب البرتغال للسيدات قبل اليورو| صور




وطائرة كريستيانو الحالية والمعروضة للبيع ماركة (G200 Gulf stream) كان قد اشتراها في عام 2015، بما يقرب من 20 مليون جنيه أسترليني، وتظهر الصور أنها تحتوي على كافة وسائل الراحة.

 



ميزات الطائرة


وتشتمل طائرة كريستيانو الحالية على عدة مقاعد ملونة باللون الرملي الفاتح، إلى جانب طاولات خشبية، ومقاعد مائلة، بالإضافة إلى مطبخ، كما يمكنها حمل عشرة ركاب، وتستطيع قطع مسافة 900 كيلومتر في الساعة الواحدة، وتم إنتاج 250 قطعة منها فقط.

 

 




اقرأ أيضًا..

بسنت حميدة لـ "محمد صلاح": لست قدوتي وحدي بل أنت قدوة العالم بأكمله


ads
ads