الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجاز تاريخي.. "أنس جابر" أول عربية تصل نصف نهائي ويمبلدون

الأربعاء 06/يوليه/2022 - 02:03 م
هير نيوز



حققت بطلة التنس التونسية أنس جابر، صاحبة التصنيف الثاني عالميًا، إنجازًا تاريخيًّا جديد، بعدما استطاعت الوصول إلى نصف نهائي ويمبلدون الإنجليزية، لتصبح أول سيدة عربية تصل إلى نصف نهائي بطولة كبرى في لعبة كرة المضرب.


 


أنس جابر


ونجحت بطلة التنس التونسية في تحقيق الفوز على نظيرتها التشيكية ماري بوزكوفا؛ حيث جاءت النتيجة 3-6، 6-1 و6-1، وبذلك تستعد أنس جابر لمواجهة هامة وتاريخية في نصف النهائي أمام نظيرتها الألمانية تاتيانا ماريا صاحبة التصنيف رقم 103على مستوى العالم.

وحققت النجمة الألمانية "منافسة أنس جابر في نصف النهائي" الفوز على مواطنتها جول نيمير بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة أيضا، بواقع: 4-6 و6-2 و7-5 في المباراة التي جمعت بينهما أمس، لتضرب موعدًا مع البطلة التونسية أنس جابر في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة ويمبلدون الإنجليزية.


اقرأ أيضًا..




ويعد الإنجاز الكبير الذي حققته أنس جابر بوصولها إلى نصف النهائي هو إنجاز تاريخي بتأهلها لأول مرة في تاريخها إلى الدور قبل النهائي لإحدى البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام".

وكانت البطلة التونسية أنس جابر قد وصلت الدور ربع النهائي في ويمبلدون العام الماضي، وكانت هي أفضل نتيجة لها في البطولات الأربع الكبرى إلى جانب بلوغها الدور ذاته في بطولة أستراليا المفتوحة عام 2020.



ads