الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلاغ جديد للنائب العام ضد مغني المهرجانات حسن شاكوش| فيديو

الأربعاء 06/يوليه/2022 - 09:44 م
هير نيوز

دخل مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش في مأزق جديد، بعدما تقدم حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ للنائب العام ضده، بعدما حرر محضرًا ليصبح البلاغ الثاني بعد البلاغ الذي تقدم به الدكتور عاطف إمام عضو مجلس الموسيقيين.


 


وكشف حلمي عبد الباقي كواليس جديدة عن عودة حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية وحصوله على كارنيه النقابة وذلك من خلال فيديو بث مباشر عبر حسابه على فيسبوك وأكد أن حسن شاكوش عاد إلى النقابة دون موافقة المجلس.

 

وقال حلمي عبد الباقي: في اجتماع المجلس تقدم شاكوش بالتماس بواسطة هيئة التحقيقات، وتناقشنا وأرجأنا النقاش تماما وقولنا مش هندي قرار في الموضوع للمجلس المقبل.


 


وأضاف عضو مجلس نقابة الموسيقيين: "بحلف على المصحف أن هذا ما حدث، قيل لي إن في بيان مكتوب من الشؤون القانونية بتقول إن مفيش حرمان لأي حد مدى الحياة، بمعنى أن الدستور يقول أنه لا يمكن حرمان شخص مدى الحياة من عمله، وطلب مني أن أوقع على هذا الورق ووقعت"، مضيفًا :" كل حرف بأقوله أنا مسؤول عنه وعارف أني ممكن يحصلي مشكلة ومستعد أقدم استقالتي، من كام يوم فوجئت بصورة الأخ شاكوش ماسك الكارنية وبيقول أنه أخد الكارنيه، مين أدهوله الله أعلم".


 


وكان حلمي عبد الباقي في وقت سابق قد تحدث عن استقالة رئيس نقابة المهن الموسيقية هاني شاكر، موضحا أن المجلس سوف يحاول التواصل مع الفنان هاني شاكر للعدول عن هذه النقابة قبل البدء فى أى إجراءات أخرى.

 

وقال في تصريحات له عن إمكانية ترشحه كنقيب للموسيقيين فى حالة رفض هاني شاكر العودة مرة أخرى، وأكد أنه لا يفكر حاليًا فى هذا الأمر إطلاقا وأنه يهمه فقط مصلحة النقابة في هذا الوقت الحرج التى تمر به، وأنه يسعى بمعاونة أعضاء المجلس بكل الطرق فى إقناع هاني شاكر للعودة مجددا للنقابة.


اقرأ أيضًا..

عمر كمال يكشف لـ"هير نيوز" تطورات أزمة "بنت الجيران" بعد تصريحات شاكوش


ads