الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خرفان وبالونات».. أفكار جريئة لتزيين سفرتك في عيد الأضحى 2022

الأربعاء 06/يوليه/2022 - 11:59 م
هير نيوز

يستعد الجميع لاستقبال عيد الأضحى المبارك بتحضير اللحوم والاستعداد لتجمعات العائلة في المنزل، وتهتم النساء بتنظيف المنزل وترتيبه والحفاظ على مظهر ديكوري مميز يجعل أفراد أسرتها يشعرون بالبهجة والاحتفال في العيد.



ونظرا لأن عيد الأضحى يتميز بتناول اللحوم وتجمع العائلة على السفرة واستقبال الضيوف لتناول وجبات الفتة واللحم تعتبر غرفة الطعام أو السفرة أهم ما يجب تزيينه وتحضيره للاحتفال.

وإليكِ أفكار لتزيين سفرتك في عيد الأضحى لإضافة المزيد من البهجة بالعيد:

مفروشات وأدوات المائدة 


تحتوي سفرتك في عيد الأضحى على أدوات المائدة فهذا أساسي مع المفروشات الأنيقة ، ويجب في البداية وضع مفروشات نظيفة ومزينة بتطريز ويمكن أن تضعي مفروشات مطرزة بعبارات عيد مبارك أو شكل الخروف فهذا يجعل الأطفال سعداء جدا، كما لا تنسي وضع كل أدوات المائدة نظيفة ومرتبة وموضوع بنظام لكل فرد أمام الكرسي الخاص به.

البالونات والزهور

الاحتفال بالعيد يرتبط بالبالونات دائما ويجعل ذلك الأطفال في سعة شديدة بالعيد وحتى الكبار يمنحهم بهجة وشعور بالعيد، ويمكنك وضع البالونات حول الكراسي وسفرة الطعام بشكل ديكوري مميز يمنح الضيوف بهجة أثناء تناول الطعام في العيد.



خروف العيد 


أكثر ما يميز عيد الأضحى من رموز هو الخروف ولذلك يمكن استخدامه كقطعة ديكور لتزيين سفرتك أو المنزل بشكل عام في عيد الأضحى، ويمكن شراء قطع الديكور على شكل خروف سواء مجسم أو صورة مع لصقها وتوزيعها وبذلك تحصلين على سفرة مناسبة لعيد الاضحى تمنحك أناقة وديكور أمام الضيوف.

اقرأ أيضًا..

ads