الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد سكر زيادة "عبد الباسط حمودة" يكشف حقيقة زواجه من النجمة نبيلة عبيد

الخميس 07/يوليه/2022 - 10:00 م
هير نيوز


كشف المطرب الشعبي عبدالباسط حمود، حقيقة زواجه من الفنانة نبيلة عبيد، مؤكدًا أن كل هذا غير صحيح، وان كل ما تم تداوله ما هو إلا شائعات.

 

مجرد شائعات


وقال عبدالباسط حمودة في تصريحات لبرنامج "مصر جديدة" المذاع عبر فضائية ETC إن كل ما أثير حول زواجه من الفنانة نبيلة عبيد كان شائعات طاردته منذ عامين، وذلك أثناء تصوير مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020، مؤكدًا أنّ النجمة نبيلة عبيد بمثابة أخت له؛ حيث يُكِنّ لها الاحترام والتقدير والمحبة.

 


وأردف عبدالباسط حمودة:" هل يجوز أن يتزوج أحد من أخته؟.. نبيلة أختي الكبيرة"، مضيفًا :" شاركت الفنانة سميحة أيوب أيضاً معها في هذا المسلسل، هؤلاء النجوم المشاركون عمالقة، كما أنني عملت مع نبيلة أيضاً في فيلم (توت توت)".

 

وتابع المطرب الشعبي حديثه، مؤكدًا أن هذه الشائعات أمور معتادة في مهنة الفن، مشيراً إلى أنّها لم تعد تضايقه؛ حيث تتنوع الشائعات التي تطارده، لدرجة أنه سمع خبر وفاته.


اقرأ أيضًا..

رد فعل تامر حسني بعد اعتداء حارسه الشخصي على معجبة| فيديو



 


رد فعل زوجته


وعن رد فعل زوجته حينما علمت عن هذه الشائعات، قال عبدالباسط حمودة إن زوجته تتضايق مطلقاً؛ لأنها تعلم جيداً مدى كذبها، موضحًا أنّ زوجته لا تستاء من أي شائعة، مشيراً إلى أنها أصبحت معتادة على هذه الأمور غير المنطقية.

 

من ناحية أخرى، أكد عبد الباسط حمودة أنه يشارك في فيلم مع الفنان رامز جلال سيعرض قريباً، بالإضافة إلى مسلسل جديد، مشدداً على أهمية اختياره وانتقائه للأدوار التي يقدمها، والتي يحب أن تضيف للجمهور.

 


غياب عن التمثيل


وبرر عبدالباسط حمودة غيابه عن التمثيل، مشيرًا إلى أنه يختار الدور الذي يليق به: "مبحبش أمثل في حاجة متعجبنيش ومش بتاعتي.. إن مكنش الدور على هوايا ويعجبني مش هعمله"، مؤكدًا أنه يرفض المشاركة في أدوار فنية يغني فيها فقط.


اقرأ أيضًا..

"تعدى عليها بالسب والشتم".. تفاصيل بلاغ "الراقصة لورديانا" ضد مصمم أزياء شهير


ads