الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنس جابر تكتب التاريخ.. أول لاعبة عربية في نهائي ويمبلدون

الجمعة 08/يوليه/2022 - 03:31 م
هير نيوز

واصلت البطلة التونسية أنس جابر تألقها في ملاعب الكرة الصفراء، حيث كتبت، قصة نجاح جديدة بعدما حجزت مقعدَا لها في الدور النهائي من بطولة ويمبلدون المفتوحة، والتي تعد إحدى الدورات الأربع الكبرى لكرة التنس.

 



واحتفل العرب منذ يومين بالبطلة التونسية أنس جابر، عندما وصلت للدور قبل النهائي من البطولة الكبرى، الأمر الذي يحدث لأول مرة حيث إنها أول لاعبة عربية تصل إلى الدور نصف النهائي من ويمبلدون للتنس.


واليوم، جعلت لاعبة التنس التونسية أنس جابر العالم ولا سيما العرب يواصلون الاحتفالات، بعدما تمكنت من الوصول لنهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة، لتصبح أول لاعبة عربية تصل لهذا الدور من تلك البطولة.

 

كانت النجمة التونسية أنس جابر قد حققت الفوز اليوم الخميس، على منافستها الألمانية تاتيانا ماريا، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار نصف النهائي، بواقع (6-2) (3-6) (6-1).، لتصل بذلك إلى المباراة النهائية، في إنجاز تاريخي جديد يضاف للتنس العربي.

 



وحققت البطلة التونسية هذا الإنجاز الكبير، في حضور ما يقرب من 10 آلاف متفرج كانوا حاضرين في الملعب الرئيسي بويمبلدون، حيث قدمت لقطات رائعة ونالت إشادات متعددة من الجمهور الحاضر، إذ أنها قدمت مباراة كبيرة أمام تاتيانا ماريا، حيث سوف يسجلها التاريخ، لا سيما أن أنس جابر باتت أول عربية، بين الرجال والنساء، تصل لنهائي بطولة ويمبلدون.


اقرأ أيضًا..

"أنس جابر" تطمح في الوصول لنهائي ويمبلدون أمام تاتيانا ماريا


ads