السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المنتخبات المشاركة في بطولة أفريقيا للجمباز الفني تواصل التدريب

السبت 09/يوليه/2022 - 03:37 م
هير نيوز

واصلت المنتخبات التي تستعد للمشاركة في منافسات بطولة أفريقيا للجمباز الفني تدريباتها على الصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي، في إطار استعدادات المنتخبات لخوض المباريات المرتقبة.

 

ويأتي تدريب المنتخبات في إطار الجدول الزمني الذي حددته اللجنة المنظمة للمنتخبات المشاركة لإجراء التدريبات النهائية في بداية المنافسات.

 



وتستضيف مصر فعاليات بطولة أفريقيا للجمباز الفني، حيث ينظم الاتحاد البطولة الأفريقية بمشاركة جميع الفئات من كبار وناشئين، حيث إنه من المقرر أن تنطلق المنافسات بداية من يوم 7 يوليو الجاري على أن تستمر حتى يوم ذذ من ذات الشهر.

 

ومن المقرر أن تستضيف الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي فعاليات البطولة الإفريقية للجمباز الفني كبار وناشئين، المؤهلة لبطولة العالم 2022 والتي بدورها مؤهلة لأولمبياد باريس 2024، بمشاركة 95 لاعب ولاعبة يمثلون 8 دول وهي: “الجزائر والكاميرون وتونس وجنوب إفريقيا والسنغال وزيمبابوي والمغرب ومصر البلد المضيف”.

 



جدير بالذكر أن البطولة الأفريقية للجمباز تعد ثاني البطولات الإفريقية التي ينظمها اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين للاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، بعدما سبق ونظم بطولة إفريقيا للجمباز الإيقاعي الشهر الماضي.

 

اقرأ أيضًا..

جدول مباريات ناشئات السلة في بطولة العالم بالمجر


ads
ads