الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"جوزي سايبني أنا والأولاد من شهر ومبيصرفش علينا" والتعليقات: "وديله العيال"

الجمعة 08/يوليه/2022 - 05:01 م
هير نيوز



كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك والتي تتضمن أنه قد وقع خلاف ينها وبين زوجها وترك لها المنزل وذهب كي يقيم لدى والدته وكان ذلك منذ شهر ولم يعود إلى الآن ولم تصدر منه أي محاولات للصلح كما أنه لم يرسل مصاريف البيت لها وحينما تحدثه في ذلك يقول لها أنه ليس لديه مال الآن برغم أنه يعمل في عملين كما أن لديه شقة يقوم بتأجيرها والأمور المادية جيدة، وهي لا تعرف كي تتصرف معه؟




وديله ولاده


نصحتها "ج.د" بأن تأخذ الأولاد وتذهب له عند والدته وتتحدث إليه وإن لم يعود عما يفعله ويقوم به حينها اتركي عنده الأولاد موضحه له أنكي لا تستطيعين الإنفاق عليهم.



شوفي حد كبير من أهله وكلميه

كما رأت " ن.ح" بأن تذهب الزوجة إلى شخص كبير بعائلته زوجها وذلك برفقه أحد من أفراد عائلتها تتوسم فيه الحكمة وله كلمته ويقومون بعمل جلسة يتم التحدث خلالها عن المشاكل التي بينكم في محاولة للسعي إلى حل ما بينكم من خلافات.




اتكلمي معاه وحلوا مشاكلكوا


طلبت منها "و.ش" أن تتحدث إلى زوجها وتحاول حل تلك المشاكل التي بينهم خاصة وأنهم على أبواب عيد، هذا وقد أوقعت "د.م" الشك في قلب صاحبة المنشور بأن قال طالما زوجك يمكث لدى والدته منذ شهر فمن المؤكد أنه رأى إمرأة آخرى وسيتزوجها.





شوفي عملتي إيه 


كما كانت هناك مجموعة من التعليقات ترى أن التقصير والمشاكل جاءت من طرف الزوجة حيث قالت "و.س" أنه طالما الزوج هو من ترك المنزل كما أن غيابه وصل إلى الشهر فمعنى ذلك أنه قد ضاق منكِ، كذلك علقت "ح.ع" قائلة بأن ترى الزوجة ما الذي فعلته دفع زوجها لفعل ذلك وأن تحاول أن تُعدل من نفسها قدر استطاعتها.


ads
ads