الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"برج الشهر" علامات تكشف لكِ وقوع رجل برج السرطان في غرامك

الأحد 10/يوليه/2022 - 03:00 م
هير نيوز


مع الاحتفال بأعياد ميلاد مواليد برج السرطان هذا الشهر تحتار بعض النساء في اكتشاف حب الرجل من برج السرطان لها، فهم أشخاص يتميزون بالحب والحنان والعاطفة مع الجميع، فيكون من الصعب اكتشاف هل هو يحبك بالفعل أم يعتبرك شخصًا عاديًّا.



وإليك علامات تكشف حب رجل برج السرطان لك: 


- يريد رجل السرطان علاقة تبدو وكأنها في المنزل، لذلك هناك قدر معين من الأمان الذي يتطلبه، بمجرد أن يشعر بالأمان معك ويمنحك مساحة كبيرة في حياته ويتعامل معك براحة وأمان فهو يحبك.  

- سوف يمنحك الكثير من الهدايا ويعلم العالم بمدى حبك له خاصة لعائلته وأصدقائه. هذا يعني أنه يحبك بشدة، فهو اعلان حبه لك، فيمكنك توقع قبلة باليد سواء في الأماكن العامة أو الخاصة مع تقديم هدايا والاعتناء بك أمام الجميع.

- يبوح بأسراره لك بكل حرية وصدق؛ حيث إن رجل برج السرطان كتوم ولا يحب الشكوى وإذا كان يحكي معك أسراره فهذا يعني أنك أصبحتِ قريبةً منه جدا ويحبك بشدة.

- يضعك في كل خططه المستقبلية، يهتم رجل السرطان بالتحدث معك عن المستقبل. يتوقع منك أن تكوني جزءًا كبيرًا من خططه. إنها إشارة واضحة إلى أنه من المحتمل أن يكون واقعاً في حبك.  

- إذا كان رجل برج السرطان مستعدًّا لبذل كل ما في وسعه لمساعدتك، فهناك احتمال كبير أنه يقع في حبك. قد يقوم بتوصيلك إلى المنزل حتى لو كنت تعيشين في مكان بعيد أو يساعدك عند تغيير المنزل.



ads