الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جوزي متغرب ومنزلش بقاله سنتين» والتعليقات: «مبروك عليكي ضرتك الجديدة»

السبت 09/يوليه/2022 - 03:20 م
هير نيوز

كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك والتي تشكو فيها من غربة زوجها وعدم نزوله منذ عامين وكلما طلبت منه النزول يجد لها حجج كأن العمل صعب ولا فرصة للنزول وبعد أن كان من المفترض أن يكون نزوله في عيد الأضحى اتصل ليعتذر عن القدوم بسبب مشاكل لديه في صيانة السكن وتم تأجيل نزوله لأجل لا يعلمه هو ولا زوجته، لتعرض الزوجة مشكلتها متسائلة هل هذا الأمر طبيعي من حيث صعوبة نزوله أم أنها غير صبورة على ذلك الوضع.



تحدثي معه 

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المشكلة حيث طلب منها "ط.ج" بأن تتحدث له بمنتهى الوضوح وتعرب عما بداخلها بمنتهى الود بأنها تحبه وتحتاج لوجوده إلى جانبها اكثر من المال حتى وإن قال لها أن الرزق سيقل في حالة نزوله وتخليه عن الغربة فلتأكدي له أنك ستصبرين معه في كافة الأحوال.

حاسة بيكي 

هذا وأعربت "ع.ش" عن تضامنها مع صاحبة المشكلة مؤكدة على أنها هي الآخرى زوجها في بلاد الغربة ويأتي نزوله كل فترة لذا فهي تعلم تمام العلم بما تمر به صاحبة المشكلة.


مبروك عليكِ دُرتك الجديدة 

هذا وجاءت تعليقات عديدة تتكهن بزواج زوج صاحبة المشكلة حيث قال "أ.ح" مبروك عليكي دُرتك الجديدة، كما قال "م.د" "متجوز عليكي وعايش حياته"، أما "أ.ع" فأكد على أن نزوله القادم سيكون مع أولاده.

إن كيدكن عظيم 

لتأتي "ح.ع" بفكرة لصاحبة المشكلة وهي أن تقوم بعمل حساب لها على الفيسبوك باسم مستعار وتدخل على إحدى جروبات البلد الذي يوجد بها وتتحدث مع إحدى السيدات وتطلب منها أن تذهب إلى عنوانه وتعرف كافة الأخبار عنه، ليأتي تعليق "أ.أ" رداًا على ذلك "حقًا إن كيدكن عظيم".

ظُني به خيرًا 

ومن جانبه طالبها "ف.ش" أن تظن بحجج زوجها خيرًا ولا تدع مجال يدخل لها الشيطان من خلاله حتى لا يُخرب البيت فلعل ما يقوله حقيقي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads