الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو مسافرة في عيد الأضحى.. أفكار للاستمتاع بالعيد على البحر

الجمعة 08/يوليه/2022 - 11:50 م
هير نيوز



مع حلول عيد الأضحى المبارك في شهر يوليو الجاري، يستغل الكثيرون إجازة العيد في السفر من أجل الاستمتاع بالعيد على البحر خاصة مع الطقس الحار، فيمكن أن يكون العيد على الشاطيء أفضل بكثير من قضاءه في المنزل.

واذا كنت تخططين للسفر في عيد الأضحى، هناك أفكار تساعدك في الاستمتاع بالعيد على البحر، وإليك أبرزها: 

- تناول اللحم على الشاطيء

تناول اللحوم هو أحد مظاهر الاحتفال في عيد الأضحى وإذا كنت تفضي العيد على البحر، يمكنك الحصول على اللحوم مع أدوات الطهي وتحضير الطعام على الشاطيء مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء لتبادل المرح والاستمتاع مع تحضير الطعام ، ثم التجمع لتناول اللحوم معا والاستمتاع بالعيد في جو هاديء ومميز.

- خروجات العيد

يمكنك الخروج مع اصدقائك في العيد اذا كنت مسافرا في مكان به شاطيء، يمكن أن تجد الكثير من المقاهي والمطاعم على البحر ويكون وقت المساء مميز هناك فتقضي وقتا ممتعا هناك، وإذا كنت مع أطفالك يمكنك الخروج لأماكن بها ألعاب للأطفال حتى يشعرون ببهجة العيد.

- ممارسة أنشطة جديدة

ممارسة نشاط جديد أثناء السفر يمكن أن يجعلك تشعر بالبهجة والسعادة في العيد، وعلى سبيل المثال تسلق الجبال أو الخروج في رحلة بالصحراء أو الغوص تحت الماء فهي أفكار جديدة ومميزة تجعلك تستمتع بالعيد بشكل أكبر عندما تكون في رحلة ممتعة.


- التسوق 

يعتبر التسوق اكثر شيء تستمتع به المرأة، ويمكنك تخصيص وقت للتسوق أثناء رحلتك في العيد من أجل شراء أشياء تظل في ذاكرتك مرتبطة بالعيد، ويمكن شراء الهدايا التذكارية أو اللعب للاطفال من أجل الشعور بالبهجة في العيد مع شراء البالونات والحلوى.

ads