الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هل نشهد المحاكمة من جديد؟».. مفاجأة صادمة بقضية جوني ديب وآمبر هيرد

السبت 09/يوليه/2022 - 11:00 ص
هير نيوز

تداولت بعض التقارير الصحفية مفاجأة جديدة بقضية الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب، وطليقته الممثلة آمبر هيرد، حيث ترددت شائعات حول إلغاء الحكم الصادر بالقضية لصالح ديب، وإعادة المحاكمة من جديد.


وجاءت التقارير حول إعادة القضية التي أقيمت بدعوى من ديب، حول تشويه سمعته من قبل طليقته، بعد اكتشاف أن أحد أعضاء هيئة المحلفين لم يكن مسجلًا بشكل رسمي في اللائحة الخاصة بالهيئة.

 هل نشهد المحاكمة من جديد؟ 

تقدم محامو الممثلة آمبر هيرد، بمستندات جديدة إلى القضاء الأمريكي يشرح تفاصيل عدم تسجيل أحد المحلفين بشكل رسمي في الهيئة، وهو ادعاء لم يُثبت صحته حتى الآن، حيث ادعى المحامون بأن هذا الشخص يحمل نفس اسم الشخص المقصود. 

وكانت الادعاءات توضح أنه تم استدعاء شخص يبلغ من العمر 52 عامًا، بينما الشخص الذي حضر المحاكمة بلغ من العمر 77 عامًا. وأشاروا إلى أن هذا احتيال واضح في المحاكمة التي طالبوا بإعادتها. 


وبعد الحكم، الذي ألزم هيرد، بدفع تعويض يبلغ ما يقرب من 8 ملايين دولار أمريكي، تداولت بعض التقارير أن ديب، يفكر في التنازل عن التعويض، كونه كان يرغب فقط في إستعادة سمعته، ولا يسعى وراء المال. 

آمبر هيرد: لازلت أحبه 

في أول لقاء متلفز، أجرته هيرد، بعد المحاكمة قالت بأنها مازالت تحب ديب، ولكنها مع ذلك تتمسك بكل الاتهامات التي وجهتها له في المحاكمة، وأعادت ادعائها بأنها تعرضت للعنف والضرب من طليقها. 


جاء اللقاء بعد محاكمة استمرت لعدة أسابيع، بعدما تقدم ديب، ببلاغ ضد طليقته التي ادعت بأنه تعدى عليها بالضرب، وكان يعاملها بعنف، وكان الحكم ضدها بمثابة صدمة كبيرة لها. 

وقد حضرت آمبر هيرد جلسة النطق بالحكم هي وشقيقتها ويتني، فيما تابع جوني ديب جلسة النطق بالحكم عبر وسائل الإعلام في العاصمة البريطانية لندن حيث يتواجد حاليًّا لإحياء عدد من الحفلات الموسيقية.


اقرأ أيضًا..

"بطائرة خاصة" آمبر هيرد في أول ظهور بعد تغريمها 8 ملايين دولار لجوني ديب


ads
ads