الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"عائلة تس" تطير إلى السعودية لعرضها في موسم الرياض للمرة الثالثة

الأحد 10/يوليه/2022 - 10:00 م
هير نيوز


يطير صناع مسرحية "عائلة تس"، إلى المملكة العربية السعودية؛ وذلك لعرضها بموسم الرياض لمدة 3 أيام بالفترة من 15 إلى 17 يوليو؛ ليكونوا قد قاموا بالعرض في المملكة ثلاث مرات، الأولى كانت بموسم الرياض، والثانية كانت بموسم جدة، ثم تعود لموسم الرياض من جديد، وهذا لم يتكرر من قبل مع أي عرض من العروض المسرحية الأخرى.





نجاح العرض


وقد أعربت المنتجة آلاء الغزالي عن سعادتها البالغة بعرض المسرحية بالمملكة العربية السعودية للمرة الثالثة، وقالت في تصريحات لها: هذا الأمر لم يأت إلا بعد نجاح العرض وتحقيقه صدى واسعًا هناك، وهذا يحملنا مزيدًا من المسئولية تجاه العروض المقبلة.

الجدير بالذكر أن مسرحية "عائلة تس"، بطولة بيومي فؤاد ومصطفى خاطر وشيماء سيف ومحمد سلام وأوس أوس وسليمان عيد ومصطفى البنا الشهير بسعفان ودانا حلبي، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أوتاكا.



اقرأ أيضًا..

هل "خلعت الحجاب" من جديد؟.. حلا شيحة تثير الجدل في عيد الأضحى



كواليس المسرحية


وتتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومى فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء هم: مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس؛ حيث يمتلك الأب مصنعًا للمياه الغازية باسم "تس كولا"، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك؛ بسبب تصرفات الأب، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف تجمع ما بين شخصية "الأب" الثري الذي يواجه خطر الإفلاس، وبين أبنائه في محاولتهم لابتكار حلول عملية تنقذهم من هذا الخطر.




العرض المسرحي حقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضها بموسم الرياض الماضى، وشهدت إقبالاً جماهيريًا من جميع الأعمار، ونفدت تذاكر المسرحية منذ الإعلان عنها، كما حضرها خلال موسم الرياض مجموعة من الإعلاميين المصريين، والسفير المصري في السعودية، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة.



اقرأ أيضًا..

بعد شائعة وفاته.. مقرب من "محمد منير": الكينج بخير وحالته الصحية جيدة وذبح الأضحية ويقضي العيد مع أسرته


ads
ads