الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصفات عديدة لإزالة طلاء أظفرك.. تعرفي عليها

الإثنين 11/يوليه/2022 - 03:16 م
هير نيوز


 


الكثيرات من السيدات يرغبن دائمًا في تغيير ألوان طلاء أظافرهن بحسب ألوان ملابسهن، ولكن البعض يبحث عن بدائل للاسيتون، مزيل طلاء الأظافر؛ كونه غير متوفر أو بسبب الحساسية منه.. وتقدم لكِ "هير نيوز" أهم الوصفات لإزالة طلاء الأظافر.


- الكحول


يستخدم الكحول في إزالة طلاء الأظافر، خاصة أن تركيبته الكيميائية تشبه تمامًا الاسيتون، إلا أن إزالة طلاء الأظافر به تتطلب وقتًا أطول.



- الليمون


يمكن استخدام الليمون في إزالة طلاء الأظافر، وذلك من خلال تقطيع الليمون إلى شرائح، ووضعها على الأظافر، وترك الليمون حتى يجعل الطلاء لينًا، ثم يتم فركه بلطف.



اقرأ أيضًا.. 

 


- معجون أسنان يحتوي على صودا الخبز


يساعد معجون الأسنان الذي يحتوي على صودا الخبز في إزالة طلاء الأظافر، وذلك من خلال وضع المعجون على الأظافر وتدليكها باستخدام فرشاة، وترك المعجون مدة، ثم غسل الأظافر بالماء الساخن.



- ماء ساخن وسائل الأطباق

 

إن كنتِ ترغبين في إزالة طلاء أظافرك فيمكنك وضع إناء به ماء ساخن والقليل من سائل الأطباق، ووضع اليد بالإناء لعدة دقائق، ثم فرك الأظافر جيدًا، فهذه الوصفة تساعد بشكل جيد في إزالة طلاء الأظافر.


 

- العطر


ويستخدم في هذه الوصفة العطر المركز غير المغشوش، وذلك من خلال بل قطعة قطنية بالعطر، وفرك الأظافر بها، وقد تستغرق هذه الوصفة وقتًا أطول.

 


- مزيل العرق


يمكنك استخدام مزيل العرق في إزالة طلاء الأظافر؛ حيث يتم رش مزيل العرق على الأظافر وتركه حتى ينشف، ثم يتم استخدام قطعة قطنية في فرك الطلاء.



 


- عصير الليمون وخل التفاح


تعد هذه الوصفة من أكثر الطرق فاعليه في إزالة الطلاء، وذلك من خلال عصر ليمونة ووضع معلقة من خل التفاح عليها، ووضع اليد بها من دقيقة إلى دقيقتين، ثم يتم فرك الأظافر باستخدام مناديل.


ads
ads